بـ473 مليون جنيه.. الإسكان: 5 مشروعات مياه وصرف صحي بالإسماعيليةإجراء جديد من مدينة بدر بشأن مخالفات الصرف الصناعيبعد إصداره.. ننشر موعد بدء العمل بقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشاتخبيران في زراعة الكبد والعمود الفقري بتأهيل العجوزة والمعادي العسكريتتعدى 40 درجة.. الأرصاد تعلن تفاصيل موجة "أكثر سخونة"هل تحدد "العليا للحج" كوتة للعُمرة؟"تتحدث من برج عالي".. أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيدالجريدة الرسمية تنشر قرار اعتمد تخطيط بعض عمارات مشروع مدينتيطلب إحاطة بشأن ارتفاع نسب استقالة الأطباء147 ألف طالب يسجلون في تنسيق الشهادات الفنيةمدبولي يبحث مع رؤساء شركات المقاولات تطورات إنشاء "العلمين الجديدة"الجامعة الألمانية في برلين تقدم لطلابها برنامج دراسي متطور في الصيدلة"الإسكان" تطرح 69 قطعة أرض بـ11 مدينة جديدة.. وكراسة الشروط بـ6 آلافتأجيل دعوى العتال لوقف انتخابات الزمالك التكميلية لـ29 أغسطسما تيجي نخرج.. أحمد جمال بمهرجان القلعة والحضرة بساقية الصاويانتداب مريم أبوشادي مستشارة لنائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العلياطقس الغد حار رطب.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةغدا.. بدء حجز 512 وحدة سكنية بـ"جنة" في مدينة ملوي الجديدةعاجل.. تأجيل جلسة محاكمة عمر البشير لـ31 أغسطسالمهرجان القومي للمسرح يوافق علي اعتذار عرض"السنافر"

"المنصور" تطلق حملة للتعريف بمخاطر قطع الغيار المقلدة وكيفية اكتشافها

   -  

كتب - محمود أمين:

أطلقت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامات أوبل الألمانية وإم جي الصينية وشيفرولية الأمريكية في مصر، حملة توعية لتعريف المستهلك بالفرق بين قطع الغيار الأصلية و "المقلدة ".

وتهدف حملة المنصور إلى رفع مستوى الوعي لدى المستهلكين بأهمية استخدام قطعة غيار أصلية في السيارات، والتعريف بالمخاطر التي قد تواجه العملاء في حالة استبدالها بالقطع الأخرى المقلدة.

وشددت الشركة في بيان لها على أن استخدام قطعة غيار غير مطابقة لمواصفات الجودة قد يعرض حياة مستخدميها للخطر، خاصة أن قطع الغيار المقلدة يتم صناعتها بصورة مشابهة في الشكل والتعبئة للقطعة الأصلية والتي تصنع بنفس الشكل الخارجي للقطعة الأصلية، إلا أنها غير مطابقة للمواصفات وغالبا ما تكون مستخدمة ومعاد تصنيعها أو مصنعة من مواد ذات جودة رديئة.

وأوضحت الشركة أن النسخ المقلدة يعيبها العمر الإفتراضي القصير، الذي يكلف العميل مزيدًا من الأموال.

وضربت الشركة مثالاً بـ"تيل الفرامل المقلد" الذي يواجه سائق السيارة المزودة به صعوبة في إيقافها بشكل آمن وخاصة في حالات الطوارئ، كذلك القطع الكهربائية التي يمكن أن تتسبب في حريق نتيجة عدم مطابقتها للمواصفات الفنية.

وأكدت الشركة أن استخدام قطع الغيارالأصلية للسيارات من شأنه رفع كفاءة السيارة وتقييمها بسعر مرتفع في حالة إعادة البيع.

وقدمت المنصور مجموعة إرشادات توصي بأن يتبعها العملاء عند شراء قطع الغيار الأساسية، ويمكن التعرف عليها من خلال الصور المرفقة:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة