"طاقة النواب": توصيل الغاز للمنازل يوفر مليارات الجنيهات لخزينة الدولةبرلمانية: تحرك "القومي للمرأة" ضد ريهام سعيد شفى غليل سيدات مصربرلماني يطالب بتكاتف الجهود في ملف إزالة تعديات الأراضي الزراعيةتفاصيل الدورة الأخيرة عن «محددات الأمن القومي» بحزب الحركة الوطنيةطلب إحاطة بالبرلمان حول ارتفاع نسبة استقالات الأطباءمصر تواصل تصدر دورة الألعاب الأفريقية برصيد 66 ميداليةالزمالك يواجه ديكيداها الصومالى فى أول اختبار لـ«ميتشو»صدام شرس بين ليفربول والأرسنال.. وريـال مدريد يلعب مع بلد الوليدأشرف صبحي يرسم خارطة الطريق مع اتحاد الكرةالمقاصة يحفز لاعبيه قبل مواجهة الزمالك ..و«ميدو» يرحب بعودة «حفنى»اليوم.. منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة يواجه المكسيك في بطولة العالمالمقاولون العرب يفسخ عقده مع السيراليوني برنس باريطنطا في ورطة بسبب الصفقات الجديدةمحافظ أسيوط يوجه بسرعة إصلاح خط محطة صرف صحى أبو تيج والدفع بسيارات المياهمحافظ أسيوط: صرف 10 آلاف جنيه مساعدات عاجلة لأسرة كل متوفى من ضحايا بالوعة الصرفمحافظ الفيوم: مراجعة الأماكن التي تعاني من وجود مشكلات فى المياه والعمل على حلهاصلاح ضد أرسنال.. سجل مبهر بلا هزيمةبـ473 مليون جنيه.. الإسكان: 5 مشروعات مياه وصرف صحي بالإسماعيليةإجراء جديد من مدينة بدر بشأن مخالفات الصرف الصناعيبعد إصداره.. ننشر موعد بدء العمل بقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات

مسئولو جايكا في القاهرة لمتابعة تنفيذ المبادرة المصرية اليابانية للتعليم

   -  
جانب من المشاركين

زارت نوريكو سوزوكي، نائب رئيس جايكا، مصر حيث شاركت كنائب رئيس مجلس الأمناء في إجتماع مجلس الأمناء التاسع عشر للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، والذي تم عقده للمرة الأولي في مقر الحرم الجامعي لمدينة برج العرب خلال يوليو الجاري.

كما سبق هذا الاجتماع، قيام سوزوكي يرافقها السفيرة فايزة أبو النجا، رئيس مجلس أمناء الجامعة، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، ود ماساكي نوكا، السفير الياباني بالقاهرة، بافتتاح عدد من المنشآت بالمقر الرئيسي للحرم الجامعي فضلًا عن مركز الأنشطة الرياضية.

وعقدت سوزوكي اجتماعا مع مسئولي مع وزارة التربية والتعليم، لمناقشة مبادرة المدارس المصرية اليابانية، وخطة التعاون في الأعوام القادمة حيث زارت سوزوكي واحدة من الحضانات النموذجية لمشروع تحسين التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة بمحافظة القليوبية، وهي واحدة من الـخمس محافظات المستهدفة.

وشاهدت سوزوكي الأطفال يستمتعون بالأنشطة القائمة على مفهوم “التعلم من خلال اللعب" الذي يقدمه المشروع، وأنشطة التعلم من خلال الكتب المصورة واللعب في الرمل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة