بـ473 مليون جنيه.. الإسكان: 5 مشروعات مياه وصرف صحي بالإسماعيليةإجراء جديد من مدينة بدر بشأن مخالفات الصرف الصناعيبعد إصداره.. ننشر موعد بدء العمل بقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشاتخبيران في زراعة الكبد والعمود الفقري بتأهيل العجوزة والمعادي العسكريتتعدى 40 درجة.. الأرصاد تعلن تفاصيل موجة "أكثر سخونة"هل تحدد "العليا للحج" كوتة للعُمرة؟"تتحدث من برج عالي".. أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيدالجريدة الرسمية تنشر قرار اعتمد تخطيط بعض عمارات مشروع مدينتيطلب إحاطة بشأن ارتفاع نسب استقالة الأطباء147 ألف طالب يسجلون في تنسيق الشهادات الفنيةمدبولي يبحث مع رؤساء شركات المقاولات تطورات إنشاء "العلمين الجديدة"الجامعة الألمانية في برلين تقدم لطلابها برنامج دراسي متطور في الصيدلة"الإسكان" تطرح 69 قطعة أرض بـ11 مدينة جديدة.. وكراسة الشروط بـ6 آلافتأجيل دعوى العتال لوقف انتخابات الزمالك التكميلية لـ29 أغسطسما تيجي نخرج.. أحمد جمال بمهرجان القلعة والحضرة بساقية الصاويانتداب مريم أبوشادي مستشارة لنائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العلياطقس الغد حار رطب.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةغدا.. بدء حجز 512 وحدة سكنية بـ"جنة" في مدينة ملوي الجديدةعاجل.. تأجيل جلسة محاكمة عمر البشير لـ31 أغسطسالمهرجان القومي للمسرح يوافق علي اعتذار عرض"السنافر"

الفلاحين: المبالغة في استيراد اللحوم الحية يضر بالمربين

   -  
استيراد اللحوم الحية

أكد حسين أبو صدام نقيب الفلاحين، أن المبالغة في استيراد اللحوم الحية تضر بتربية المواشي، وذلك لأن المربي لايمكنه الحصول علي هامش ربح لارتفاع أسعار الأعلاف وتربية المواشي في مصر .

وأوضح "أبو صدام" في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن استيراد لحوم بـ 450 مليون دولار في مصر يهدد مهنة تربية المواشي ؛ حيث يضطر للتخلص من المواشي بأسعار زهيدة.

وناشد "نقيب الفلاحين" استيراد الأبقار والجاموس العُشر فقط لتحسين السلالة في مصر ، كما يمكن استيراد اللحوم المجمدة علي أساس انخفاض أسعارها عن اللحوم المجمدة هنا مما يخفف العبء ولكن يتم استيرادها بكميات محددة في أوقات معينة.

وأشار إلي أن وزارة الزراعة وعدت بعدم استيراد لحوم حية من الخارج ، ولكن المتواجد بالأسواق حاليا تم استيراده من قبل وهذا ما خفض أسعار المواشي عن العام الماضي بالأسواق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة