تارا عماد ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. غداالليلة.. حكيم يغني في الساحل الشماليأرضعت طفلها فمات.. حليب الأم السببرهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديو

مشروع فرصتى لتأهيل وتشغيل ذوي الإعاقة الذهنية يحتفل باختتام أعماله

   -  

نظم فريق عمل مشروع "فرصتي" لتأهيل وتشغيل ذوى الإعاقة الذهنية والتوحد ،احتفالية خاصة بمناسبة ختام المشروع حضرها عدد كبير من المتدربين والعاملين في مجال الاعاقة من 22 محافظة ،والذين استفادوا من المشروع .تم خلال الاحتفالية الإعلان عن النتائج التى حققها "فرصتى" منذ انطلاقه وعلى مدار عام كامل .

وفى كلمتها خلال الاحتفالية أكدت الدكتورة نيفين قباج نائب وزيرة التضامن الاجتماعي على أهمية الدور الذي تلعبه الجمعيات الأهلية المتخصصة في دعم ذوي التوحد وعلى رأسها جمعية " التقدم " التي تسعى للارتقاء بتلك الشريحة من المجتمع ودعم حقوقهم في الحصول على فرص جيدة للتعليم وكذا فرص عمل عادلة تتناسب مع قدراتهم ، وهو ما يعكس اهمية تأهيلهم وتدريبهم أسوة بما تم في مشروع " فرصتي " .

وأضاف محمد الحناوى المدير التنفيذى للتقدم مدير مشروع فرصتى ان المشروع استفاد منه 4129 متدربا من 125 جمعية أهلية ومركز تدريب وتأهيل من 22 محافظة وانه تم خلال المشروع اجراء 593 حالة تقييم للمشتركين .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة