تامر حسني يتعاون مع الشاعر تامر حسين والموزع شريف مكاوى في ألبومه الجديدالتهاب المفاصل التنكسى.. أبرز أسباب آلام الركبةتارا عماد ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. غداالليلة.. حكيم يغني في الساحل الشماليأرضعت طفلها فمات.. حليب الأم السببرهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديو

على متنها 253 راكبا.. رحلة الخطوط الألمانية تصل القاهرة في موعدها المحدد

   -  
لوفتهانزا

استقبل مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، رحلة الخطوط الألمانية "لوفتهانزا" رقم 285، قادمة من فرانكفورت، في موعدها المحدد وفق جدول التشغيل لها بالمطار، بعد إعلان الشركة توقف رحلاتها إلى القاهرة لمدة 24 ساعة.

َوقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن رحلة الخطوط الألمانية رقم 285 وصلت القاهرة، على متنها 253 راكبا، ومن المنتظر أن يغادر على نفس متن الرحلة 219 راكبا في موعد مغادرتها المحدد خلال ساعات دون أي تأخير.

ويستقبل مطار القاهرة الدولي، 3 رحلات جوية تسيرها الخطوط الألمانية "لوفتهانزا" يوميا، من خلال مبنى الركاب 3 بالمطار.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الطيران الألمانية “لوفتهانزا” أعلنت، أمس السبت، بدون أسباب تعليق رحلاتها إلى القاهرة لأسباب أمنية، ولكن سرعان ما أصدرت بيان يعقبه، باستئناف الرحلات إلى القاهرة بعد 24 ساعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة