نشأت الديهي: مشاركة مصر بقمة الدول السبع يعكس مكانتها الدوليةبث مباشر.. انطلاق قمة الدول السبع بمشاركة الرئيس السيسيمحمد مجاهد: الرئيس السيسي يقدم كل الدعم للارتقاء بالتعليم الفني.. فيديونشأت الديهي: 25 مليون يورو تكلفة تأمين قمة الدول السبع بفرنسانشأت الديهي: تهديد ترامب أثار غضب الفرنسيينماكرون يلتقط الصور التذكارية مع قادة قمة دول السبع .. فيديوخبير: السيطرة على الإنترنت ضرورة لتجفيف منابع الإرهابأحمد موسى يكشف أهم ملفات قمة السبع في فرنسا بحضور السيسي.. فيديوأحمد موسى: فرنسا تعتبر مصر عنصر الاستقرار الأساسي في المنطقة.. فيديوأحمد موسى: السيسي يشارك في قمة السبع بدعوة من ماكرون.. فيديوانتصر في حرب كرموز.. الفيل الأزرق يتربع على قمة إيرادات السينما المصريةبدون ميك اب.. ريا ابي راشد تبهر متابعيها من أمام حمام السباحهانطلاق الموسم الخامس من مسلسل Peaky Blinders غداخطأ فادح من القائد يمنح الضيف اللندني فوزًا غير مسبوق على الشياطين الحمر في عهد البريميرليج (تقرير)ماتيب يتقدم لليفربول بهدف على أرسنال في الشوط الأولمحمد صلاح يقود ليفربول لإسقاط أرسنال بثلاثيةفنانان يسحبان أعمالهما من معرض فنى بنيويورك بسبب دعم صاحبه لترامبشاهد.. لوحة "من منا بلا خطيئة" لـ الروسى فاسيلى بولينوفوكيل صحة قنا يتابع أعمال تجديد وحدة الأخصاص بقناإخلاء سبيل طبيب تسبب في وفاة طفلة خلال عملية جراحية في الأقصر

مؤتمر صحفي الأربعاء المقبل لاستعراض إنجازات دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب

   -  
- صورة أرشيفية

يعقد المتحدث الإعلامي باسم مجلس النواب، عضو المجلس، صلاح حسب الله، مؤتمراً صحفياً بقاعة الشورى بمقر مجلس النواب في العاشرة والنصف من صباح الأربعاء المقبل، بحضور وسائل الإعلام العربية والأجنبية، وذلك بمناسبة انتهاء دور الانعقاد الرابع للمجلس، لاستعراض الإنجازات التشريعية والرقابية خلال أدوار الانعقاد الأربعة الماضية للمجلس، وكذلك دوره في دعم الدولة المصرية.

كان رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبدالعال، قد أعلن الإثنين الماضي انتهاء دور الانعقاد الرابع للفصل التشريعى الأول.

وقال رئيس المجلس- أمام الجلسة الختامية للمجلس- «إننا بدأنا دور الانعقاد الرابع برصيد كبير من إنجازات أدوار الانعقاد السابقة» مشيرا إلى أن المجلس وضع نصب عينيه مشكلات الشعب ومصالحه، في توازن دقيق للتوفيق بين متطلبات التطور والاستقرار.

وأضاف أن هذا المنهج، ألزمه التبصر في الأحكام، والنزول على الواقع «المنظور» بجميع أبعاده، فضلاً عن الحس الاجتماعي والصالح العام.

وأضاف أنه بهذا المنظور، أنجز المجلس خلال هذا الدور من أدوار الانعقاد، أهم التشريعات التي تعكس الصالح القانوني بين الفئات والمصالح، وتلبي الاستحقاقات الدستورية، منوها بأن عدد مشروعات القوانين التي أقرها المجلس خلال هذا الدور بلغ نحو «156» مشروع قانون، بإجمالي عدد مواد بلغ نحو «1701» مادة

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة