"بيطري البحر الأحمر" يحسم الجدل بشأن "فندق الكلاب" بالغردقةحدث ليلا| تعديلات الشُعب في"ثانية ثانوي".. وانفجار طائرة إسرائيلية في بيروتاليوم .. غلق باب تنسيق المرحلة الأولى للقبول بجامعة الأزهرلماذا لم يُفتح الباب الرئيسي لمتحف نجيب محفوظ؟.. مسئول يجيبدرجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانى

«محلية البرلمان» تستمع لشكاوي تجمعات العلمين الواقعة في حيز المدينة الجديدة

   -  
اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح - صورة أرشيفية

استمعت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الأحد، بحضور اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح ونواب البرلمان بالمحافظة، لمطالب أهالي تجمعات ٩ توابع لقرية تل العيس، جنوب غرب مدينة العلمين، وتضررهم من وقف الأعمال وقرارات الإزالة لمنازلهم لوقوعها في حيز مدينة العلمين الجديدة، رغم استقرارهم، وعدم تمكنهم من تمليك أراضيهم على مدار سنوات طويلة وتقديمهم لتقنين أوضاعهم خلال قرارات الدولة المتعاقبة، لتقنين الأراضي كالقانون ١٤٨ و١٤٤ وغيرها.

بينما أكد المهندس أحمد السجيني، رئيس اللجنة، أنه سيتم دراسة الموقف مع رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، وأنه لم ولن يضار أو يظلم أي مواطن في تنفيذ قرارات القيادة السياسية الهادفة إلى إحداث التنمية المنشودة مع الحرص على مصلحة المواطنين، وتعدد الأمثلة في ذلك، مؤكدًا أنه سيتم عرض مطلب الأهالي.

من جهته، أكد اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، أنه سيتم التواصل مع رئيس الوزراء، ووزير الإسكان، ورئيس جهاز العلمين للوصول إلى حلول ترضي الأهالي، وعدم الإضرار بهم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة