موجز السوشيال ميديا.. حسن حسني يتصدر تويتر بعد نحت تمثال له.. محمود كهربا يكشف عن موعد أول مباراة له في الدوري البرتغالي.. غادة عبدالرازق تتألق في أحدأبو العينين: التيكاد أهم مؤتمر لـ العلاقات الأفريقية مع اليابان ..صورمحمد أبو العينين يشيد بجهود الرئيس السيسي: حل جميع مشاكل المستثمرين اليابانيين ..صورمحمد أبو العينين: الاستثمارات بين مصر واليابان ارتفعت منذ قدوم السفير مساكى نوكىآخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| طلاق مطربة ورقص الهضبة ودينا الشربيني وتمثال حسن حسني يثير الجدلمواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالةبرلمانيون: تطبيق مبادرة دراجة لكل مواطن يحتاج لبيئة مرورية خاصةسفير مصر بكوريا الجنوبية يشارك كضيف شرف بالحفل الترويجي لأوبرا عايدةالإمام الطيب يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصيالأحد.. مناقشة " موستار" بصالون سالميناالإثنين..الصحفيين تعقد ورشة «الصحفي السيناريست»رغم نفى «الصحة».. مستشفيات تحصل رسوما من مرضى قوائم الانتظار

محافظ القليوبية يبحث إقامة مكاتب بنوك وبريد مع اتحاد عائلات شبين القناطر

   -  
الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية - صورة أرشيفية

عقد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اجتماعًا مع اتحاد عائلات مدينة شبين القناطر الخيرية، بحضور عبدالعزيز الصفتي، عضو مجلس النواب عن المدينة، واللواء حمدى الحشاش، السكرتير العام المساعد، وذلك لمناقشة عدد من المشكلات التي تعاني منها المدينة بالإضافة إلى طرح أفكار لمشروعات خدمية يشترك فيها المجتمع المدني مع المحافظة لتسهم في تحسن الخدمات المعيشية للمواطنين.

وفي بداية الاجتماع، أشاد «مرزوق» بفكرة إنشاء إتحاد لعلائلات مدينة شبين القناطر، لرصد المشكلات الموجودة والتواصل مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لحلها، مع طرح الحلول لتلك المشكلات، مطالبًا بتعميم وتطبيق الفكرة في كافة مدن المحافظة لصالح المواطنين.

وكلف «مرزوق»، المستشار الهندسي والقانوني للمحافظة بدراسة المشروع وبحث أنسب الطرق القانونية لتنفيذ المشروع.

وأضاف «مرزوق» أنه تم تكليف المحافظين من قبل رئيس مجلس الوزراء ببحث الأماكن والمباني غير المستغلة والمملوكة للدولة وسرعة حصرها، لإعادة إستغلالها في تقديم مشروعات وخدمات للمواطنين تعود بالنفع العام على المواطن والحكومة.

كما ناقش اتحاد عائلات شبين القناطر، استغلال المستشفى البيطري بشبين القناطر.

كما بحث «مرزوق» مع الحضور، مشروع تغطية ترعة بشبين القناطر وإقامة مشروعات ومحلات للشباب عليها بالتعاون مع المجتمع المدني، إذ تم مخاطبة وكيل وزارة الري لدراسة الموضوع والعرض على على وزير الري، للحصول على الموافقات اللازمة للتنفيذ.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة