محافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصويرالمقاولون يواجه ديروط والزيد الإماراتي وديا.. اليومقرأت لك.. "ماذا لو؟" إجابات علمية على أسئلة افتراضيةالزراعة: خسرنا 87014 فدانا خلال 8 أعوام بسبب 1.9 مليون حالة تعدٍ على أرض خصبةالتحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيينتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات سرقة 105 ألف جنيه من سيارة بالتجمعالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة بالوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة

رئيس الطائفة الإنجيلية يُهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى «23 يوليو»

   -  
القس أندريه زكي - صورة أرشيفية

بعث الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، الأحد، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بذكرى ثورة 23 يوليو.

جاءت الرسالة، كالتالي: «بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، يسعدني أن أقدم لسيادتكم خالص التهاني القلبية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة، متمنيًا لسيادتكم كل التوفيق والنجاح في مواجهة التحديات وتحقيق حلمكم في العدالة الاجتماعية لشعب مصر العظيم، ونصلي إلى الله أن يمنح مصر دوام الاستقرار والسلام».

كما بعث «زكي» ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة