درجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانىمنظومة التأمين الصحى × 55 يوما.. 8 إنجازات حققها المشروع لـ920 ألف مواطنمن له حق الاستئناف فى الأحكام الصادرة فى المخالفات؟ .. القانون يجيب"الفستق".. مُكون طبيعي فعال للتخلص من الوزن الزائدزوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لاعتناقه المذهب الشيعى

محافظ الإسماعيلية يشهد القرعة العلنية لتخصيص 17 منزلًا ريفيًا لأهالي «أبوطفيلة»

   -  
اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية - صورة أرشيفية

وسط فرحة عارمة من أهالي قرى القنطرة غرب، شهد اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، يرافقه اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وكرم الشحات، رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، اليوم الأحد، مراسم إجراء القرعة العلنية التي أجريت بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، لتخصيص عدد 17 منزل ريفي بقرية أبوطفيلة، التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، التي تم تخصيصها إلى عدد من الأسر.

يذكر أن تلك المنازل الريفية تم تشييدها بالتعاون والتنسيق التام مع جهاز التعمير على مساحة إجمالية للمنزل الواحد، قدرها 220 مترًا مربعًا، بإجمالي عدد 50 منزلًا، ومنها عدد 34 منزلًا بقرية أبوطفيلة، وعدد 16 منزلًا، بقرية البياضية، التي تم تزويدها بكامل المرافق والخدمات الأساسية.

كما يذكر أنها الدفعة الثانية من المنازل الريفية التي تم تخصيصها للمنتفعين من أهالي المنطقة، وقد أجريت القرعة العلنية لتخصيصها في حضور جميع المنتفعين، الذين تنطبق عليهم الشروط والقواعد، وكان قد بلغ عدد المتقدمين لهذه الدفعة 52 طلبًا، وتم قبول 17 طلبًا منها بعد المراجعة الدقيقة، من قبل اللجنة المشكلة الخاصة بفحص 52 طلب خاص بحجز المنزل البدوي والاطلاع على الأسس والقواعد والشروط اللازمة الواجب توافرها على المتقدمين، كما تم رفض عدد 35 ملف لعدم انطباق الشروط عليهم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة