فاكرين اصغر عروسين فى مصر .. اتجوزا.. والعروسة: ربنا يسعدنا ويكرمنا بالذريةبقيمة 27 مليون جنيه.. دعم مشروع الرصف الإنتاجي بالبحيرة.. صورمحافظ الغربية: غلق 15 مزرعة دواجن تخالف القانونمحافظ الغربية: تحرير أكثر من 350 مخالفة تموينية خلال أسبوعإزالة 21 حالة تعد على أملاك الدولة في كفر الشيخ.. صورمحافظ سوهاج : حجم الاستثمارات تضاعف 3 مرات ولم نشعر بها بسبب المشكلة السكانيةانتهت في إنجلترا - ليفربول (3)-(1) أرسنال.. نهاية المباراةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) (0) بلد الوليد.. جووووووووول بنزيمةبالفيديو – في غياب ساري والصفقات.. يوفنتوس يفتتح الموسم بفوز صعب على بارماطوارئ في برشلونة.. ميسي يغيب عن التدريبات ليلة مباراة بيتيسبالفيديو – وُلد خصيصا ليقهر أرسنال.. صلاح يبدع ويسجل مرتين في انتصار ليفربولزعيم حزب بريكست: الأجيال المقبلة لن تكون شاكرة لنا إذا أضعنا "بريكست"قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوثغدا اجتماع هيئة مكتب "الأعلى للإعلام" بحضور الأمين العام الجديدرئيس الوزراء البريطاني يعد بتنفيذ بريكست سواء باتفاق مع بروكسل أو لادبلوماسي سابق: السيسي سيكون صوت دول العالم الثالث في قمة السبع الكبرى"التعليم": "أولى ثانوى خارج النظام التراكمى.. وسنة ثانية نقل العام المقبل فقط""التعليم العالى": 35 ألف طالب يسجلون فى تنسيق المرحلة الثالثةحدث في 8 ساعات| السيسي يصل "بياريتز".. وحسم مصير نظام "ثانية ثانوي"عيادات البعثة الطبية للحج تستقبل 76339 حاجاً مصرياً

"معامل المختبر للتحالیل الطبیة" تعلن عن خطة عملھا في مصر

   -  

أعلنت معامل المختبر للتحالیل الطبیة  عن خطة عملھا في مصر، و للتعرف على أحدث الوسائل التكنولوجیة المستخدمة في مجال التحالیل الطبیة بالمعمل المركزي؛ من أجل الحصول على النتائج في أسرع وقت وبدقة عالیة، وذلك من خلال اللقاء الدوري بكبار أطباء العيادات و الشركات.

معامل المختبر (1)

والذي من خلاله قامت باستعراض تاریخ تطور العمل في سلسلة معامل المختبر، منذ إنشائھا عام 1979 وذلك بصفتھا مؤسسة التحالیل المناعیة في مجالات الاختبارات الطبیة و ان "لدیها نخبة من أفضل الكفاءات الموجودة في مصر علاوة على الفروع المنتشره في انحاء مصر  والتي تتعدى 200 فرع، وان كل ذلك كان نتاج خبرة وریادة اكتسبتها الشركة على مدار 40 عامًا مشيرة إلى أن هناك أكثر من 1500 موظف من بينهم 200 دكتور وأستاذ جامعة من أفضل الكفاءات الموجودة في مصر

معامل المختبر (2)

وأضافت أن تحسین مستوى الصحة العامة والرفاھیة للمجتمعات التي یقوم المختبر بخدمتھا من خلال إمدادھم بالمعلومات التشخیصیة المعملیة عالیة الجودة ھو الھدف الذي لم تحید عنه منذ بدایة إنشاء فروع معامل المختبر.

كما تمتلك الشركة حافظة أعمال تضم أكثر من 1700 تحلیل إكلینیكي في مجالات علوم المناعة وأمراض الدم والكیمیاء السریریة والطفیلیات والأحیاء المجھریة والأمراض المعدیة، والسموم والخلایا والأمراض الجراحیة والتدفق الخلوي والبیولوجیا الجزیئیة وعلم الوراثة الخلویة؛ مما یجعلھا ضمن أكبرشركات الاختبارات المعملیة الطبیة الخاصة في الشرق الأوسط.

وفي عرض شامل عن طریقة عمل المعمل المركزي للمختبر اكدت الشركة على ايمانها بمقولة أن  70 % من التشخیص الصحیح مبني على نتائج صحیحة، ونظرًا لأن المختبر أكبر معمل في مصروالشرق الأوسط، فقد حرصت الشركة على تطویر المعمل المركزي لديها بأحدث أجھزة الاختبار والمعدات في العالم، والتي تجري الاختبارات الإكلینیكیة الأكثر ندرة ودقة.

وأضافت أن المعمل المركزي للمختبر یتمتع بطراز عالمي في الشرق الأوسط، فیتمیز بأحدث التقنیات وأجھزة الاختبار من حیث المعدات الطبیة المستخدمة، والتي كانت من خلال الشراكة الذي عقدھا المختبر مع أكبر موردي أجھزة الفحص الطبي في العالم .

ومن الجدير بالذكر ان معامل المختبر قد حصلت للمرة الثالثة على اعتماد الCAP  بعد سلسلة من الاختبارات والتي تمت على ید فریق الاعتماد الدولي المبعوث من "CAP"  - الجمعية الامريكيه للباثولوجيين - و الذي يضمن للمواطن المصري الحصول على نتائج معملیة دقیقة معتمدة في كل دول العالم.

معامل المختبر (3)

كما صرحت الشركة اهتمامها الشديد ببناء علاقة وطیدة مع المریض، والاحتفاظ بنتائج المرضى في

قاعدة بیانات سریة تجعل المریض قادر على استرجاع نتائج التحلیل أكثر من مرة،  وذلك عن طريق موقع المختبر و التطبیقالخاص بالھواتف الذكیة والرسائل النصیة، كما توفر الخط الساخن للعملاء 19014 و ذلك لحجز الزيارات المنزلية و أي استفسارات و فريق عمل محترف على مواقع التواصل الاجتماعي .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة