نشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلاده

سلمى الجزائرية لـ"مصراوي": أغنية "افرح يا جزائري" رسالة حب للمصريين

-  
سلمي الجزائرية ورامي جمال وفريق الأغنية

كتب- مصطفى حمزة:

وسط أجواء مشحونة وقبل ساعات من حسم المنتخب الجزائري لقب بطولة كأس أمم إفريقيا، قدمت المطربة سلمى الجزائرية أغنيتها "افرح يا جزائري"، إعداد فريق مصري مكون من الشعراء رامي جمال الدين والملحن أحمد عصام والموزع رامي جمال.

سلمى في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قالت: "أنا لا أفهم في كرة القدم، لكن وجدتها فرصة لدعم الإخوة الجزائرية المصرية، ومن هنا حرصت على التعاون مع مبدعي مصر بأغنية تدعم المنتخب الجزائري، وذلك عن قناعة تامة بأن مصر والجزائر بلد واحد".

الشاعر رامي جمال الدين من جهته كشف كواليس الأغنية، وقال: "قبل 3 أيام من مباراة النهائي، وبعد اتفاقنا على التعاون لتقديم سلمى 3 أغنيات من كلماتي بألبومها المقبل، اقترح علينا فريق العمل معها على تقديم أغنية تدعم المنتخب الجزائري، وعن قناة بأنها رسالة محبة مصرية لمنتخب عربي شقيق".

وأضاف: "أقمنا تقريبا بالاستديو يومين متواصلين حتى كتبت ولحنت ووزعت الأغنية وتم تسجيلها لطرحها بنفس يوم المباراة، وكنت على قناعة بفوزهم بالبطولة، ولهذا بدأت كلماتها بالقول (إفريقيا إحنا أبطالها)".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة