"بيطري البحر الأحمر" يحسم الجدل بشأن "فندق الكلاب" بالغردقةحدث ليلا| تعديلات الشُعب في"ثانية ثانوي".. وانفجار طائرة إسرائيلية في بيروتاليوم .. غلق باب تنسيق المرحلة الأولى للقبول بجامعة الأزهرلماذا لم يُفتح الباب الرئيسي لمتحف نجيب محفوظ؟.. مسئول يجيبدرجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانى

ممنوع من الغناء والتمثيل 10 سنوات.. هل يهدد "احتكار" سارة الطباخ مستقبل محمد الشرنوبي ؟

-  
سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

كتبت- منى الموجي:

أعلن الفنان الشاب محمد الشرنوبي لأول مرة عن وجود أزمة حقيقية قد تعطله عن السير قُدمًا في مشواره الفني، بسبب عقد الاحتكار الذي وقّعه مع المنتجة سارة الطباخ والتي جمعته بها خطبة لم تستمر سوى أشهر معدودة، وأخفيا طوال الفترة الماضية خبر انفصالهما، حتى أعلنه اليوم في بيان صحفي طويل، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك".

وفي السطور التالية، نستعرض ما ينتظر الأسباب التي قد تؤثر على مشواره الفني وفقًا لما جاء في البيان:

1. بموجب العقد الذي وقعه مع المنتجة سارة الطباخ، تظل شركتها تحتكر إدارة أعماله لمدة 10 سنوات، مر منها أقل من عامين، إذ أشار في بيانه أن العقد تم توقيع بتاريخ لقائهم الأول تقريبًا سبتمبر 2017.

2. في حال رغبته في فسخ التعاقد، سيقوم بدفع مبلغ 600 ألف دولار كشرط جزائي.

3. لا يحق للشرنوبي التعاقد على أي عمل فني على مستوى التمثيل أو الغناء إلا من خلال شركة سارة الطباخ، إذ أوضح أنه لا يملك حق الإمضاء وفقًا للعقد.

كان الشرنوبي أكد أن منذ انفصاله وهو يتعرض لهجوم شخصي غير مبرر، وأن الخلافات دبت بينهما، فسارة باتت تتعامل معه بشكل أشرس، حسب وصفه، وتسببت في مشاكل كبيرة بينه وبين أهله وأصدقائه المقربين، وكذلك بدأ البعض في الوسط الفني يتجنبه لمجرد أنها تتولى إدارة أعماله، وفقًا لتعبيره.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة