تطور جديد في أزمة كوليبالي مع الأهليأهداف السبت.. ثنائية صلاح أمام آرسنال.. والزمالك يمطر شباك ديكاداها بسداسيةمصر تواصل صدارتها لدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب برصيد 77 ميداليةبتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة

محافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان مقر "المهن الموسيقية" بالزقازيق

-  
"محافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان مقر "المهن الموسيقية" بالزقازيق"

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والفنان هاني شاكر نقيب عام المهن الموسيقية، اليوم، فرع نقابة المهن الموسيقية بشارع البوستة بمدينة الزقازيق ليضم الموسيقيين من أبناء المحافظة، ويقدم إليهم أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية، تم هذا في حضور اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد، والفنان خالد بيومي نقيب الموسيقين بالشرقية، وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية وعدداً من نواب البرلمان.

أكد محافظ الشرقية أن الفن الراقي بمثابة القوى الناعمة التي يمكن من خلاله المساهمة في بناء الوطن وتقدمه وإستعادة مصر لمكانتها اللائقة بين الأمم، مشيراً إلى أن الشرقية زاخرة بأعلام الفن والموسيقي والطرب وتضم مواهب فنية وثقافية تساهم بشكل كبير في إثراء الحياة الفنية والثقافية في مصر.

ومن جانبه، أكد الفنان هاني شاكر نقيب عام المهن الموسيقية دعمه الكامل لفرع نقابة المهن الموسيقية بالشرقية ورعايته للمواهب الفنية وإكتشاف الأصوات الواعدة لتقديم فن راقي وجميل ، متمنياً للقائمين على نقابة الموسيقيين بالشرقية إنجاز الأعمال المنوط بها وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية للموسيقيين متمنياً لهم التوفيق والسداد.وتبادل المحافظ ونقيب الموسيقيين الدروع والهدايا التذكارية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة