"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلادهنبيل الحلفاوي عن "شيكا": "في حالة سلام داخلي ونقاء"النشرة الفنية| سبب تأخر هيثم شاكر في إعلان مرضه وطلب عمرو دياب من دينا الشربيني

رسميًا.. انفصال هنا شيحة عن أحمد فلوكس بعد أقل من عام: «محصلش نصيب»‎

-  
- صورة أرشيفية

«محصلش نصيب.. وحدث الانفصال في هدوء تام».. بهذه كلمات حسمت الفنانة هنا شيحة، الجدل الذي أثير مؤخراً على صفحات التواصل الاجتماعي، وأعلنت شيحة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فلوكس، وذلك بعد أقل من عام على زواجهما حيث تم عقد القران وإعلان الخبر في أكتوبر 2018.

وقالت هنا إن سبب الانفصال جاء نتيجة وجود خلاف في وجهات النظر بينهما، إلا أن علاقتهما ستظل طيبة وسيبقى صديقًا مقربًا لها.

وأضافت أنها لم تجد من فلوكس سوى الاحترام الشديد والشهامة والرجولة، لذلك فهي تحافظ دائما على علاقتها به حتى بعد انفصالهما عن بعضهما البعض.

وبالتزامن مع إعلان الانفصال، نشرت هنا صورة على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، تعلن فيها انضمامها للجزء الثالث من مسلسل «نصيبى وقسمتك»، وعنوان الحكاية جاء بعنوان«اتفضلوا في الصالون»، ويعتبر المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكرى.

ويذكر أن الجزء الثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك، عرض في شهر سبتمبر الماضي، ودارت أحداثه في 45 حلقة، تضمنت 9 حكايات عن قضايا المرأة، كل حكاية تقوم ببطولتها نجمة ويتم تناولها في 5 حلقات، وقام ببطولة الحكايات كلا من هنا شيحة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة