بتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟

كهربا يوقع لديسبورتيفو أفيس البرتغالي

   -  
وقع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق على عقود انتقال لفريق لديسبورتيفو أفيس البرتغالي لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

ومن المنتظر أن يعلن النادي عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة وذلك بعد وصول البطاقة الدولية للاعب، وأرسل النادي خطابًا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم للحصول عليها بعد تأكده من صحة موقف اللاعب.

وكان اللاعب رفض التوقيع لأحد الأندية التركية لضعف المقابل المادي وتوجه للبرتغال أول أمس وعقد جلسة مع مسئولي النادي البرتغالي وتوصل لاتفاق معهم على الانتقال للفريق البرتغالي موسم واحد قابل للتجديد مع وضع شرط جزائي ٤٠٠ ألف دولار في حالة فسخ التعاقد من أحد الطرفين.

وكان اللاعب غادر القاهرة متوجها لبيروت ومنها لتركيا بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك حسب تأكيده ومنها للبرتغال الذي نجح في الاحتراف بها.

ووعد النادي البرتغالي اللاعب باستخراج بطاقة دولية موقتة للمشاركة في المباريات في حالة رفض الاتحاد المصري منحها لهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة