رئاسة ميت غمر تطالب المواطنين بسرعة التصالح فى مخالفات البناءرئيس جامعة النيل الأهلية: تقدّم مصر مرهون بدعم البحث العلميرئيس جامعة بني سويف يشارك باحتفالية عيد العلمرئيس اجا يتابع تنفيذ اعمال تطوير الشهر العقارىضبط لحوم فاسدة ولجان بيطرية لرش الماشية بالفيوم«ميتشو» يقود الزمالك موسمين بـ2.4 مليون دولارديسابر: «لومالا» و«عبدالله» و«تراورى» وراء إقصاء الأهلىليفربول يدرس تحصين «صلاح» بأعلى راتب«ناشئو» اليد.. «رجالة بجد»محمد صلاح: ألف مبروك لمنتخب اليد..أبطال العالمتحضيرات لإقامة مصنع سيارات كهربائية في مصر بالشراكة مع شركة صينية و«النصر»طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئين

إنبي يلجأ للاختبارات في اختيار الأجانب بعد فشل صفقات المواسم الماضية

   -  
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي بقيادة علي ماهر، اتباع أسلوب جديد لاختيار اللاعبين الأجانب الذين سيتم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الحالية.

وتضمن القرار الذي اتخذه علي ماهر ولجنة التعاقدات بالنادي البترولي، بعدم التعاقد مع أي لاعب أجنبي خلال الفترة المقبلة، قبل اختباره بالملعب لفترة طويلة وتحديد إمكانياته بشكل جيد، دون الاعتماد على السي ديهات أو وكلاء اللاعبين.

وجاء ذلك بعد الصفقات الفاشلة التي عانى منها الفريق خلال المواسم الثلاثة الأخيرة، بالتعاقد مع لاعبين أجانب دون المستوى، لم ينجحوا في تقديم أوراق اعتمادهم بالفريق بل تم الاستغناء عن أغلبهم بفسخ التعاقد بالتراضي.

بعد فسخ التعاقد مع ياسو.. على ماهر يحدد مصير أفارقة إنبي

وتم مؤخرا فسخ التعاقد بالتراضي مع الإيفواري ياسو ويلفرد والتنزاني شيزا كيتشويا، وما زال مصير الثلاثي المالي أبو بكر ديارا، والكونغولي لو كومبي، وتشادراك ماسينجو معلقا.

ولم ينجح أي لاعب أجنبي طوال الموسم الماضية في ترك بصمة بصفوف الفريق البترولي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة