الفيصلى يتعادل مع الفيحاء بالدورى السعودى للمحترفينأرسنال يقلص الفارق ويسجل هدفًا أمام ليفربولجهاد جريشة يعتذر لجماهير الأهلي ويؤكد : التحكيم ظلم المارد الأحمر أمام بيراميدزليفربول يضرب أرسنال بثلاثية ويتصدر الدوري الإنجليزيهاتريك ليفاندوفسكي أمام شالكة يقود بايرن لتحقيق أول فوز بالموسم الجديدميسي يتسبب في أزمة لبرشلونة قبل مواجهة ريال بيتسليفربول يعلق على انتصارات الفريق بصورة لمحمد صلاحمساعد ميتشو يظهر في مواجهة ديكاداهاإصابة ثنائي الإسماعيلي خلال مباراة انبي الوديةليفربول يواصل تحطيم الأرقام القياسية بعد الفوز على أرسنال بالدوري الإنجليزيبعد "كان".. منتج "فخ" يكشف كواليس مشاركته في مهرجان تورنتوللمرة الثانية.. أحمد فلوكس يزور طفل 57357 بعد خضوعه لعملية جراحيةفداء الشندويلي: انتهيت من كتابة فيلم وداليا البحيري المرشحة لبطولتهصور| لطيفة تتألق بفستان "مبهج" في شوراع باريسبعد هجوم النوبيين على طارق يحيى بسببه.. معلومات عن "علي كوبان"فاكرين اصغر عروسين فى مصر .. اتجوزا.. والعروسة: ربنا يسعدنا ويكرمنا بالذريةبقيمة 27 مليون جنيه.. دعم مشروع الرصف الإنتاجي بالبحيرة.. صورمحافظ الغربية: غلق 15 مزرعة دواجن تخالف القانونمحافظ الغربية: تحرير أكثر من 350 مخالفة تموينية خلال أسبوعإزالة 21 حالة تعد على أملاك الدولة في كفر الشيخ.. صور

مصطفى كامل بعد رفض طعنه على هاني شاكر: "لدى ثقة فى قضاء بلادي"

-  
"مصطفى كامل بعد رفض طعنه على هاني شاكر: "لدى ثقة فى قضاء بلادي""

فى ظل الصراعات الطويلة قبل بدء انتخابات نقابة المهن الموسيقية، رفضت لجنة الطعون بنقابة المهن الموسيقية الطعن المقدم من الفنان مصطفى كامل، ضد الفنان هاني شاكر، باستبعاده قبل إجراء الانتخابات المقرر إقامتها نهاية يوليو الجاري، وكان "كامل" قد تقدم بطعن ضد شاكر كونه يمتلك سجلاً تجاريًا وشركة إنتاج موسيقي تسمى "توب" وهو ما يتعارض مع لائحة النقابة ولكن لجنة الطعون رفضت.

وقال كامل إن كل أوراق هانى شاكر تمنعه من الترشح منذ 2015، وأنه يملك عددا من المستندات تدل على بطلان ترشحه، ولكن الذى منعه من الطعن وقتها أنه سافر إلى السعودية لأداء العمرة، ورجع على الانتخابات مباشرة، ولكن هذا العام عندما طلب منه زملائه في النقابة الترشح مرة أخرى، جلس مع الشئون القانونية، ودرس الورق ووجده باطل، ولا يجوز لهاني شاكر الترشح على مقعد النقيب.

بينما رفض كامل التعليق على رفض لجنة الطعون لطلبه قائلاً لـ"الوطن": "لا أريد الدخول فى حرج، ولكننى على ثقة فى قضاء بلادي، ومجلس الدولة الذى يعتبر أعلى جهة قضائية إدراية، هو المنوط به الأمر ويرسي القواعد الأساسية بالانتخابات، ولجأنا لأكبر جهة، وننتظر العدل بالفصل في هذا الموضوع، وفي النهاية نحن نسير على نهاية المشوار ولكنني على يقين أن الله سبحانه وتعالى سيظهر الحق ".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة