"بيطري البحر الأحمر" يحسم الجدل بشأن "فندق الكلاب" بالغردقةحدث ليلا| تعديلات الشُعب في"ثانية ثانوي".. وانفجار طائرة إسرائيلية في بيروتاليوم .. غلق باب تنسيق المرحلة الأولى للقبول بجامعة الأزهرلماذا لم يُفتح الباب الرئيسي لمتحف نجيب محفوظ؟.. مسئول يجيبدرجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانى

2750 جنيها في الشهر.. أسعار الاشتراكات والانتظار بجراج روكسي

-  
"2750 جنيها في الشهر.. أسعار الاشتراكات والانتظار بجراج روكسي"

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، بحضور عدد من الوزراء ومحافظ القاهرة، جراج روكسي الذكي، الذي يعمل بنظام التشغيل الإلكتروني، في مرحلته الأولى، والذي يعد الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط.

وقال المهندس محمود فراج رئيس مجلس إدارة جراج روكسي لـ"الوطن"، إن الجراج يساعد بشكل كبير على حل الأزمة المرورية بمنطقة مصر الجديدة.

وذكر "فراج"، أن رسوم انتظار السيارات بالجراج تحدد حسب الفترة الزمنية، إما الصباحية والتي تبدأ من السابعة صباحا حتى السابعة مساء ويبلغ 15 جنيها للساعة الواحدة، أو 12 جنيها للساعة في الفترة المسائية من السابعة مساء وحتى السابعة صباح اليوم التالي، بحد أقصى 150 جنيها لليوم الواحد، وبالنسبة لكسر الساعة يحسب ساعة كاملة.

وعن أسعار الاشتراكات الشهرية قال رئيس مجلس الإدارة، إن هناك 3 أنظمة، الأول يتمّ خلال الفترة الصباحية بتكلفة 2000 جنيه، والثاني خلال الفترة المسائية بتكلفة 1500 جنيه، أما الثالث يكون خلال اليوم الكامل على مدار 24 ساعة وتصل تكلفته إلى 2750 جنيها.

وأوضح إن الاشتراك يتم في نفس لحظة سداد الاشتراك بالإضافة إلى تقديم صورة الرقم القومي للمشترك وصورة رخصة السيارة.

يذكر أن جراج روكسي الإلكتروني يقع على مساحة 10 آلاف متر مربع بسعة 1700 سيارة، تضم المرحلة الأولى 900 سيارة والثانية 800 سيارة، يتكون من 6 أنظمة اتوماتيكية، و6 مداخل ومخارج للسيارات، كما يضم 12 مصعدًا إلكترونيًا مزودًا ببطاريات لنقل السيارات من الداخل إلى الخارج والعكس وتقدر مدة دخول السيارة لأبعد نقطة بالجراج 60 ثانية ومدة خروجها 90 ثانية من أبعد نقطة به.

بمجرد وقوف السيارة على بطارية المصعد يتمّ فحصها بالكامل إلكترونيًا، وفي حالة كتشاف وجود قنبلة أو إنسان بداخلها تتوقف عن إدخال السيارة بالجراج.  

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة