نمور برية تقتل شخصين خلال 4 أيام في نيبالوزير الخارجية الإسرائيلي: هدف العملية الأخيرة في سوريا "نقل رسالة إلى إيران"ترامب ينتقد "الأخبار الزائفة" بشأن تقارير حول توترات في مجموعة السبعلو بتتكسف من غازات البطن.. فوائد لها لن تتخيلهاضبط شخص استولى على 900 ألف جنيه من 4 أشخاص بسوهاجالزراعة تنظم قافلة توعوية عن تدوير مخلفات قش الأرز بالبحيرةالعثور على جثة عارية لطفل في أسيوط.. ومباحث القوصية تبحث عن الجانيأسعار الذهب اليوم الأحد 25-8-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الأحد 25-8-2019 في مصرعاجل.. توافد الزعماء والرؤساء للمشاركة في قمة الدول السبعترامب: أمريكا قريبة جدا من اتفاق تجاري كبير مع اليابان"بيطري البحر الأحمر" يحسم الجدل بشأن "فندق الكلاب" بالغردقةحدث ليلا| تعديلات الشُعب في"ثانية ثانوي".. وانفجار طائرة إسرائيلية في بيروتاليوم .. غلق باب تنسيق المرحلة الأولى للقبول بجامعة الأزهرلماذا لم يُفتح الباب الرئيسي لمتحف نجيب محفوظ؟.. مسئول يجيبدرجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسم

أول رحلة طيران لشركة "لوفتهانزا" تصل القاهرة بعد توقف 24 ساعة

-  
"أول رحلة طيران لشركة "لوفتهانزا" تصل القاهرة بعد توقف 24 ساعة  "

استقبل مطار القاهرة الدولي طائرة شركة الطيران الألمانية "لوفاتهانزا" قادمة من فرانكفورت.

وواستانفت الشركة رحلاتها إلى القاهرة بعد توقف دام يومًا واحدًا، رغم استمرار تعليق الخطوط البريطانية جميع الرحلات إلى العاصمة المصرية لمدة أسبوع.

وقالت مصادر بمطار القاهرة، إنَّ رحلة لوفتهانزا رقم 582 وصلت وعليها عدد كبير من الركاب، وأنهت سلطات المطار إجراءات وصولهم وخروجهم من مبنى الركاب رقم 3 بالمطار.

وأوضحت المصادر، لـ"الوطن"، أنَّه تمّ إنهاء إجراءات سفر الركاب المتجهين إلى فرانكفورت على الرحلة نفسها والذين وصلوا المطار قبل وصول الطائرة بنحو 3 ساعات، وأنهوا إجراءات سفرهم.

وكان الطيار سامح الحفني رئيس الطيران المدني، كشف عن أسباب وقف كل من "الخطوط الجوية البريطانية" رحلاتها إلى القاهرة لمدة أسبوع، و"شركة الخطوط الجوية الألمانية Lufthansa (لوفتهانزا)" جميع رحلاتها الجوية إلى القاهرة.

وقال سامح الحفني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة "mbc مصر"، مع الإعلامي عمرو أديب، إنَّه "في الواقع لا يوجد تفسير رسمي لأسباب هذه الإجراءات حتى الآن، وسيتمّ تحليل أي تفسير عن هاتين الواقعتين، وتوضيحه للرأي العام والرد عليه".

وطمأن رئيس الطيران المدني المواطنين بعدم وجود أي تخوفات أمنية، سواء داخل مطار القاهرة، أو في مصر بشكل عام، مشيرًا إلى أنَّ ملامح هذه القرارات ستتضح مع الوقت، لأنَّها حتى الآن غير معلومة، متابعًا "شوية يقولوا أمنية، وشوية يقولوا لأسباب غير معلومة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة