اليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنينفيديو.. غواصات روسية تطلق صواريخ باليستية فى بحر بارنتساليوم.. عودة 573 حاجا من أعضاء الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطناليوم.. سادس ندوات ملتقى كبار العلماء للطلاب الوافدينمصر تتفوق ب 75 ميدالية وتصدر دورة الألعاب الإفريقيةبيراميدز يخوض نصف نهائي كأس مصر 2 سبتمبر حال صعوده6 ملاعب تستضيف مباريات الدوري بحضور الجمهور .. تعرف عليهاالمقاولون يواجه فاركو والمتحدة ودياً في الجبل الأخضرالليلة ..الإنتاج الحربى يواجه بتروجت ودياً على ستاد المصانع الحربيةوفد فيفا يزور اتحاد الكرة شهريا لمتابعة عمل اللجنة الخماسيةمواجهة بين سفير نور والسيد البدوى حول «إسقاط العضوية وإدارة الوفد» (ملف)بسبب الانتخابات الرئاسية.. تغيير موعد انعقاد الدورة الجديدة لـ"قرطاج السينمائي"ديزني تكشف عن الموعد الرسمي لعرض فيلم " NOELLE"..فيديو وصور"ترامب يصعد ضد بكين".. أمر بانسحاب الشركات الأمريكية من الصينمسؤول بحزب الله: سقوط طائرة إسرائيلية مسيرة وانفجار أخرى في الضواحي الجنوبية

لمنزل عصري وساحر.. تعرف على أحدث اتجاهات ورق الحائط - صور

   -  
ورق الحائط

كتبت-آية شطوري:

تهتم كثير من السيدات بتغيير أشكال غرف المنزل بلمسات راقية وساحرة، وتستخدم بعضهن أوراق الحائط الجديدة، التي يبرز منها أشكال مميزة متعددة تناسب الأذواق والأعمار المختلفة.. وفي الصفحات التالية يقدم مصراوي لكم، أحدث اتجاهات ديكورات ورق الحائط، بحسب ما جاء على موقع homestolove:

1- لغرف فرنسية كلاسيكية

222222

أضف الشكل الفرنسي الكلاسيكي الهادئ إلى غرفة نومك عن طريق بعض الألوان المنسجمة علي الجدران بين الأبيض والبيج، لغرفة نوم مريحة، وهذا التصميم من يد مصمم الأثاث العالمي Melissa Penfold.

2- تزيين الحمامات بورق الحائط

333333333333

يمكن لورق الحائط تزيين غرف الحمامات لكن عن طريق نوع مخصص مضاد للماء والرطوبة، ليضيف لمسة ساحرة لحمامك ويغيير روتين أشكال الحمامات المعتادة، وهذا ما فعله مصمم الديكور Thomas Hamel & Associates.

3- منزل يعود لمئات السنين

4444444444444

إذا كنت تهتم بديكور كلاسيكي هادئ يعود عمره لمئات السنين فيمكنك تطبيق أيقونة "سارة ماريوت" مصممة ديكور الأثاث بوضع نوع خاص من ورق الحائط على الجدران، ولكنه خالي من الرسومات والمنقوشات لتعطيك شكل تراثي مع طلة حديثة وعصرية، هذا إذا كان أثاث منزلك من العصور القديمة، ثم أضف اللون الرمادي إلى منزلك فهو من أكثر صيحات الأثاث في 2019.

4- منزل مليء بالأشكال الطبيعية

55555555555555

إذا كنت ممن يهتمون بالأشكال والمناظر الطبيعية فيمكنك وضع ورق حائط يدل على هذه التخيلات في منزلك.. فإذا كان يحتوي على نسب كبيرة من الزجاج سواء كان علي الطاولات أو على المنافذ.

5- الألوان الصريحة الوردية

66666

دع الألوان الصريحة الوردية تفجر منزلك من الجمال والرقي، وأضف بعض من الأجواء الحيوية للمنزل بإضافة ورق حائط علي الجدران من الألوان البرتقالي، والوردي، والأصفر.

6- منزل بغرفة ملكية

7777777

أضف بعض الرقي واللمسات الملكية علي منزلك بالألوان بدرجات اللون الأرجواني"البنفسج" وقوم وبمزاجه مع الأبيض والأوف وايت ليعطيك طاقة وحيوية في الغرفة، واجعل الجدران تتنفس بمزج بعض الألوان الفاتحة مثل الأبيض أو الأوف وايت مع أوراق شجر بسيطة وصغيرة نابعة من الأسقف.

7- كلاسيكي فخم

7777777777777777777

إذا كنت ممن يفضلون الكراسي الكلاسيكية والقطع المميزة في منزلك، وإضافة لمسات ساحرة في الجدران عليك اختيار ورق حائط خالي من المنقوشات والرسومات، لكن يمكن أن يكون ذا ملمس خشن ليعطي انطباع كلاسيكي فخم.

لمطالعة الخبر على مصراوى