الفيصلى يتعادل مع الفيحاء بالدورى السعودى للمحترفينأرسنال يقلص الفارق ويسجل هدفًا أمام ليفربولجهاد جريشة يعتذر لجماهير الأهلي ويؤكد : التحكيم ظلم المارد الأحمر أمام بيراميدزليفربول يضرب أرسنال بثلاثية ويتصدر الدوري الإنجليزيهاتريك ليفاندوفسكي أمام شالكة يقود بايرن لتحقيق أول فوز بالموسم الجديدميسي يتسبب في أزمة لبرشلونة قبل مواجهة ريال بيتسليفربول يعلق على انتصارات الفريق بصورة لمحمد صلاحمساعد ميتشو يظهر في مواجهة ديكاداهاإصابة ثنائي الإسماعيلي خلال مباراة انبي الوديةليفربول يواصل تحطيم الأرقام القياسية بعد الفوز على أرسنال بالدوري الإنجليزيبعد "كان".. منتج "فخ" يكشف كواليس مشاركته في مهرجان تورنتوللمرة الثانية.. أحمد فلوكس يزور طفل 57357 بعد خضوعه لعملية جراحيةفداء الشندويلي: انتهيت من كتابة فيلم وداليا البحيري المرشحة لبطولتهصور| لطيفة تتألق بفستان "مبهج" في شوراع باريسبعد هجوم النوبيين على طارق يحيى بسببه.. معلومات عن "علي كوبان"فاكرين اصغر عروسين فى مصر .. اتجوزا.. والعروسة: ربنا يسعدنا ويكرمنا بالذريةبقيمة 27 مليون جنيه.. دعم مشروع الرصف الإنتاجي بالبحيرة.. صورمحافظ الغربية: غلق 15 مزرعة دواجن تخالف القانونمحافظ الغربية: تحرير أكثر من 350 مخالفة تموينية خلال أسبوعإزالة 21 حالة تعد على أملاك الدولة في كفر الشيخ.. صور

أنا كنت بدافع عنه.. أحمد فهمي يوضح موقفه من الهجوم على محمد صلاح.. فيديو

   -  

قال الفنان أحمد فهمي، إن أى استفتاء يفوز به من خلال الجمهور أو أى رد فعل إيجابي، يأتى له من السوشيال ميديا تكون بالنسبة له لحظة سعادة.

وأشار "فهمي" خلال لقاء خاص ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم الأحد، إلى أنه كان يُدافع عن محمد صلاح ، نظرًا لأن بعض الأشخاص بعد خروج المنتخب المصري من كأس الأمم الأفريقية حملوه "صلاح" وحملوا أنفسهم طموحات أكثر مما يستطيع أن ينفذها لأنها ليس ذنبه.

وأردف أنه يقوم بتربية 7 كلاب، نظرًا لأنه يحبهم كثيرًا، لافتًا إلى أن "هنا" أيضا تحب الكلاب، حيث إنها أهدته في عيد ميلاده كلباً  يسمى "طوفان" .

يُذكر أنه قدم عملاً هو والفنانة هنا الزاهد لأول مرة سويًا فى رمضان 2019 في مسلسل "الواد سيد الشحات" .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة