وزير التعليم العالي يتفقد لجان الامتحانات بكلية العلوم بجامعة السويس (صور)«عمليات الثانوية بالمنوفية»: ضبط 6 حالات غش بالموبايل ونقل طالبين إلى المستشفى66 عاما في خدمة الرهبنة.. المنيا تبكي القمص أنجيلوس الأنطوني«طنطا» في صدارة الجامعات المصرية بعدد البعثات للخارج هذا العام39 إصابة جديدة لكورونا بكفرالشيخ وحالتي وفاة بعزل بلطيم«بارتوميو» يكشف موقف برشلونة من التعاقد مع «نيمار« و«لاوتارو»مدرب «فيدرر» السابق يرشح «ثيم» للفوز بالجراند سلام«جوارديولا» يحتفل بعد عودة السيتى لدوري أبطال أوروبا«كلوب» يوجه ضربة موجعة لجماهير ليفربول«رونالدو» يحسم موقفه من الاستمرار مع يوفنتوسعيد ميلاد أجمل ليدي.. زينة تحتفل مع صديقتها.. شاهديارا تبهر جمهورها بأغنية الهروبخارج المياه الإقليمية.. راغب علامة في رحلة صيد.. شاهد11 قرارا ومعلومة.. مهرجان الجونة السينمائي يعلن عن تفاصيل جديدة حول دورته الرابعةمدرب أحمال المنتخب السابق: الحضري استثنائي ومن الصعب تقييم محمد صلاح.. فيديومدرب الإسماعيلي السابق: إيجابيات عودة الدوري أكثر من السلبياتبعد بطولة أفريقيا.. الأهلي يتجه لبيع أليو بادجيبدون جمهور.. الجبلاية تكشف مصير استضافة مصر لمباريات دوري الأبطال.. فيديورجب بكار والمثلوثي يحسمان مصير حازم إمام مع الزمالك.. فيديوأول تعليق من وزير التموين بشأن العلامة التجارية الخاصة بنادِ القرن الإفريقي

وكيل أوقاف السويس يتابع اختبارات السنة الأولى لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم

   -  
تابع الشيخ محمد عجمى محمود وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، اختبارات السنة الأولى التمهيدية لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم.

وقال الشيخ محمد عجمى، إن هذا جاء فى إطار الأهتمام بإعداد محفظين للقرآن الكريم، وذلك من خلال إفتتاح مراكز إعداد محفظى القرآن الكريم على المستوى الجمهورية، لتخريج محفظ معتمد للقران الكريم، وحفاظًا على سلامة النشء والشباب، ومنعًا من أن يتم إستقطابهم من أصحاب الأفكار الهدامة تحت أى مسمى.

وتابع وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، أن الأختبارات للسنة الأولى التمهيدية لمركز اعداد محفظى القرآن الكريم تعقد عقب إنتهاء العام الدراسى الأول فى مادة القرآن الكريم والتجويد، مشيرًا إلى أن المركز الثقافى الإسلامى التابع لوزارة الأوقاف، هو المشرف والمنسق لعملية الاختبارات بأكملها .

وقال، الشيخ ويده حمدان ويده رئيس شئون القرآن الكريم بمديرية أوقاف السويس، أن الاختبارات تعقد على يومين اليوم وغدًا، مشيرًا إلى أن عدد من تنطبق عليهم الشروط حسب تعليمات الوزارة، هم ثلاثة وسبعون دارسة.

وقال أيمن مهران مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية أوقاف السويس، أن الاختبارات تحكمها الشفافية والدقة والنزاهة.

وكيل أوقاف السويس يتابع اختبارات السنة الأولى لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم (1)
وكيل أوقاف السويس يتابع اختبارات السنة الأولى لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم (2)
وكيل أوقاف السويس يتابع اختبارات السنة الأولى لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم (3)
وكيل أوقاف السويس يتابع اختبارات السنة الأولى لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم (4)
وكيل أوقاف السويس يتابع اختبارات السنة الأولى لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم (5)
وكيل أوقاف السويس يتابع اختبارات السنة الأولى لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة