النيابة تستأنف على إخلاء سبيل متهمين فى مشاركة جماعة إرهابية بتدابير احترازيةتجديد حبس 7 متهمين بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية ونشر الأخبار الكاذبةإصابة 6 أشخاص فى تصادم سيارتين بالشرقيةتجديد حبس المتهم بقتل جدته للاستيلاء على مصوغاتها فى الزيتونحبس مقاول هارب من حكم بالسجن فى حدائق القبة 4 أيامضبط هارب من تنفيذ حكم بالإعدام فى المطريةتجديد حبس 4 متهمين بتسفير فريق مزيف بغرض الهجرة غير الشرعيةالحكومة: إطلاق برنامج ضخم لتحويل السيارات للعمل بالوقود المزدوجبعيدا عن علاء الدين.. صور نادرة للفنان العالمى مينا مسعودالكونجرس الأمريكى يزيح الستار عن الميدالية الذهبية للرئيس الراحل أنور الساداتالحكومة:صرف 20% من عائدات تقنين أراضى الدولة للإنفاق على رفع مستوى الخدماتالحكومة: الرئيس السيسى يكلف برفع كفاءة وتطوير الطرق بالمحافظاتالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بشأن قانون التأمينات والمعاشاتبسام راضى: الرئيس السيسى يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابىوزير الخارجية الأمريكى يكشف عن حزمة عقوبات جديدة ضد إيرانالنائب العام الجديد يقرر إنشاء 3 نيابات جديدة ويعيد هيكلة النيابة العامةشاهد كيف غيرت الدولة حياة سكان العشوائيات فى الأسمرات 3التجربة العاشرة.. أسامواه جيان ينضم إلى دوري السوبر الهنديكاسيميرو: لا يوجد أعذار للهزيمة بثلاثية من سان جيرمانالمصري: شروط إيهاب جلال لتدريب المنتخب مقنعة.. ولجنة الجبلاية تفتقد الاحترافية

وكيل أوقاف السويس يتابع اختبارات السنة الأولى لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم

   -  
تابع الشيخ محمد عجمى محمود وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، اختبارات السنة الأولى التمهيدية لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم.

وقال الشيخ محمد عجمى، إن هذا جاء فى إطار الأهتمام بإعداد محفظين للقرآن الكريم، وذلك من خلال إفتتاح مراكز إعداد محفظى القرآن الكريم على المستوى الجمهورية، لتخريج محفظ معتمد للقران الكريم، وحفاظًا على سلامة النشء والشباب، ومنعًا من أن يتم إستقطابهم من أصحاب الأفكار الهدامة تحت أى مسمى.

وتابع وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، أن الأختبارات للسنة الأولى التمهيدية لمركز اعداد محفظى القرآن الكريم تعقد عقب إنتهاء العام الدراسى الأول فى مادة القرآن الكريم والتجويد، مشيرًا إلى أن المركز الثقافى الإسلامى التابع لوزارة الأوقاف، هو المشرف والمنسق لعملية الاختبارات بأكملها .

وقال، الشيخ ويده حمدان ويده رئيس شئون القرآن الكريم بمديرية أوقاف السويس، أن الاختبارات تعقد على يومين اليوم وغدًا، مشيرًا إلى أن عدد من تنطبق عليهم الشروط حسب تعليمات الوزارة، هم ثلاثة وسبعون دارسة.

وقال أيمن مهران مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية أوقاف السويس، أن الاختبارات تحكمها الشفافية والدقة والنزاهة.

وكيل أوقاف السويس يتابع اختبارات السنة الأولى لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم (1)
وكيل أوقاف السويس يتابع اختبارات السنة الأولى لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم (2)
وكيل أوقاف السويس يتابع اختبارات السنة الأولى لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم (3)
وكيل أوقاف السويس يتابع اختبارات السنة الأولى لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم (4)
وكيل أوقاف السويس يتابع اختبارات السنة الأولى لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم (5)
وكيل أوقاف السويس يتابع اختبارات السنة الأولى لمركز إعداد محفظى القرآن الكريم (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة