رهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصوير

مبادئ غريبة وجبانة.. نجيب ساويرس يرد على قرار تعليق الرحلات الجوية

   -  

واصل رجل الأعمال نجيب ساويرس هجومه على السلطات البريطانية والألمانية، بعد وقف الرحلات الجوية إلى مصر.

وكتب نجيب ساويرس من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "طيب لو عندكم معلومة عن عمل إرهابى ليه متبلغوش أجهزتنا الأمنية، مش دي حرب مشتركة على الإرهاب ولا رعاياكم بس .. مبادئ غريبة وجبانة!".

وكانت شركة الخطوط الجوية البريطانية قد ألغت رحلاتها إلى مطار القاهرة الدولي لمدة أسبوع بسبب ما سمته “أسباب أمنية” ثم تبعتها شركة لوفتهنزا الألمانية، التي أصدرت بيانا أكدت فيه أن هذا الإجراء وقائي ويتم العمل الآن على مزيد من التقييم له، وفقا لجريدة الفاينانشيال تايمز البريطانية، قبل أن تعود الشركة الألمانية، وتؤكد أن تعليق الرحلات كان السبت فقط وأنها ستستأنف رحلاتها للقاهرة الأحد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة