"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلادهنبيل الحلفاوي عن "شيكا": "في حالة سلام داخلي ونقاء"النشرة الفنية| سبب تأخر هيثم شاكر في إعلان مرضه وطلب عمرو دياب من دينا الشربيني

قطار الدوري يعود الليلة.. الزمالك يواجه الجونة فى مشوار المنافسة على اللقب المحلي

   -  
فريق الزمالك

يعود الليلة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم مرة أخرى؛ لاستكمال المسابقة هذا الموسم بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية التى نظمتها مصر وتوقف دام 48 يومًا عندما يلتقى الجونة والزمالك فى الثامنة مساء على استاد الجونة ضمن منافسات الأسبوع 33 للمسابقة فى مواجهة صعبة وقوية بين الفريقين، بالرغم من بقاء أبناء البحر الأحمر فى المسابقة المحلية قبل مواجهة الليلة .


يواجه الزمالك الجونة الليلة بطموح تحقيق اللقب المحلى فى ظل المنافسة الشرسة مع غريمه التقليدي النادى الأهلي بعد ابتعاده عن المنافسة للمركز الثالث برصيد 68 نقطة، ويتبقي له ثلاث مواجهات فى مشوارالصراع على لقب الدوري لهذا الموسم .
يرغب خالد جلال المدير الفني للزمالك فى شحذ همم اللاعبين للفوز على الجونة اليوم،  ومواصلة الزحف نحو اللقب والوصول للنقطة 71 بعد أن تعثر الأبيض مع السويسري جروس الذى دخل فى صدامات مع مجلس إدارة الأبيض خلال الأيام الأخيرة له مع الزمالك وبعد حصوله على لقب الكونفيدرالية الإفريقية .
التفريط للاعبى الزمالك الليلة فى أى من نقاط المباراة سيضع الفريق فى موقف محرج للغاية أمام الجماهير ومجلس إدارة النادى المترقب تحقيق اللقب المحلي بعد توفير كل الامكانيات اللازمة للفوز بالبطولة الأشد منافسة مع الغريم التقليدي الأهلي الذى يعتلى القمة برصيد 74 نقطة ومازال له مواجهتان أمام المقاولون العرب والزمالك.  أما رضا شحاته القائم بأعمال المدير الفني للجونة اليوم فيأمل فى تحقيق تاريخ له كمدرب مع هذا الفريق الذي فاز 8 مباريات، وتعادل فى 13، وهُزم فى 12 ليبقي برصيد 37 نقطة بجدول المسابقة بعد منافسة شرسة على البقاء هذا الموسم حتى آخر نفس . الجونة يدخل اللقاء بتجربة كل البدلاء بعد أن ضمن رسميًا بقاءه الموسم القادم فى المسابقة، ويطمح جهازه الفني فى إشراك كل اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباريات الفريق منذ فترة للحكم عليهم قبل إلقاء الكلمة الأخيرة للبقاء أو الرحيل قبل انطلاق الموسم الجديد. فى حين يرى البعض أن مباراة الجونة الليلة أمام الزمالك مفترق الطريق للأبيض إن أراد المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم وفى حالة تحقيق أي نتيجة أخري غير الفوز فإنه بذلك يخدم المنافس التقليدي له الأهلي فى الفوز ببطولة الدوري . لقاء الجونة والزمالك يدخله الأخير بحسابات البحث عن البطولة والتمسك بالمنافسة عليها مع الأهلي الذى يصر لاعبوه وجهازهم الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي على تحقيق اللقب بعد أعنف موسم فى تاريخ البطولة المحلية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة