انتهت في إنجلترا - ليفربول (3)-(1) أرسنال.. نهاية المباراةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) (0) بلد الوليد.. جووووووووول بنزيمةبالفيديو – في غياب ساري والصفقات.. يوفنتوس يفتتح الموسم بفوز صعب على بارماطوارئ في برشلونة.. ميسي يغيب عن التدريبات ليلة مباراة بيتيسبالفيديو – وُلد خصيصا ليقهر أرسنال.. صلاح يبدع ويسجل مرتين في انتصار ليفربولزعيم حزب بريكست: الأجيال المقبلة لن تكون شاكرة لنا إذا أضعنا "بريكست"قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوثغدا اجتماع هيئة مكتب "الأعلى للإعلام" بحضور الأمين العام الجديدرئيس الوزراء البريطاني يعد بتنفيذ بريكست سواء باتفاق مع بروكسل أو لادبلوماسي سابق: السيسي سيكون صوت دول العالم الثالث في قمة السبع الكبرى"التعليم": "أولى ثانوى خارج النظام التراكمى.. وسنة ثانية نقل العام المقبل فقط""التعليم العالى": 35 ألف طالب يسجلون فى تنسيق المرحلة الثالثةحدث في 8 ساعات| السيسي يصل "بياريتز".. وحسم مصير نظام "ثانية ثانوي"عيادات البعثة الطبية للحج تستقبل 76339 حاجاً مصرياً"الأعلى للإعلام" يقرر حجب موقعين إلكترونيين 3 أشهر"مكرم": لجنة من الرقابة الإدارية لفض أحراز مكتب "أحمد سليم""لحقناها في الكوافير".. "قومي الطفولة" يحبط زواج طفلة بالمطرية"المصريين الأحرار" بمطروح يشارك مؤتمر "مزارع" وتفقد معرض زراعي بمكتبة مصرنشأت الديهي: مشاركة مصر بقمة الدول السبع يعكس مكانتها الدوليةبث مباشر.. انطلاق قمة الدول السبع بمشاركة الرئيس السيسي

كهربا يكشف حقيقة توقيعه لـ الأهلي.. ويؤكد: لن أعتذر لأي شخص

   -  
كهربا

كشف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الزمالك، حقيقة توقيعه للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كهربا، في فيديو مسرب على مواقع التواصل الاجتماعي: "عقدي انتهى مع الزمالك في 30 يونيو الماضي، وبالتالي ليس هناك أي مبرر للتواجد مع الفريق".

وأضاف كهربا: "لم أوقع للأهلي ولم أكن في يوم خائنا، شخصيتي لا تعرف الأسف نهائيًا، ولن أعتذر لأي شخص".

وتابع كهربا: "أنا مش بكره جمهور الزمالك، لكني حزين بسبب هجومهم في الفترة الأخيرة، لكن في النهاية جمهور الزمالك له فضل كبير على كهربا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة