"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلادهنبيل الحلفاوي عن "شيكا": "في حالة سلام داخلي ونقاء"النشرة الفنية| سبب تأخر هيثم شاكر في إعلان مرضه وطلب عمرو دياب من دينا الشربيني

أهالى قرية سنهوا بالشرقية يشيعون جثمانى طفلى "تسمم البطيخ"

   -  

شيع أهالى قرية سنهوا بمحافظة الشرقية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، جثتى الطفلين "يس" و"محمد"، وسط حالة من الحزن الشديد من قبل أسرتهما وأهالى القرية.

كانت نيابة منيا القمح بالشرقية، برئاسة محمد المراكبى، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، قد قررت تشريح جثتى طفلى قرية سنوة، بعد وفاتهما نتيجة تسمم غذائى، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

كان اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة منيا القمح، بوفاة كل من " يس أ م" 5 سنوات، وشقيقه " محمد" 3 سنوات، وإصابة شقيقهما الثالث "عمر" 8 سنوات، والدتهما" شيرين ل ز"40 سنة  إثر تناولهم بطيخ فاسد.

تم نقل الأم والطفل المصاب لمستشفي الزقازيق العام، والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة بمستشفى منيا القمح.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة