طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئينبالفيديو والصور | حطب وصبحي يتفقدان مقر إقامة بعثة مصر بالرباطرئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكيناتيعلن الحرب ويرعى السلام.. ما هو مجلس السيادة بالسودان وما هي اختصاصاته؟بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويتقصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيدهشام السيد أفضل لاعب بمونديال ناشئي اليد.. وثنائي مصر بمنتخب البطولة

السيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوط

   -  

تمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط من السيطرة على حريق التهم أجزاء من محتويات شقتين بأبراج النصر بدائرة قسم ثان أسيوط دون خسائر بشرية .

كان اللواء زكريا صالح، حكمدار مديرية أمن أسيوط، تلقى إخطارا من المقدم أحمد أبو بكر رئيس مباحث قسم ثان أسيوط، يفيد بنشوب حريق بشقتين سكنيتين بأبراج النصر بدائرة القسم، وبانتقال الإسعاف والحماية المدنية تبين صحة البلاغ، وتبين احتراق أجزاء من محتويات الشقتين، وتمت السيطرة على الحريق وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة