درجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانىمنظومة التأمين الصحى × 55 يوما.. 8 إنجازات حققها المشروع لـ920 ألف مواطنمن له حق الاستئناف فى الأحكام الصادرة فى المخالفات؟ .. القانون يجيب"الفستق".. مُكون طبيعي فعال للتخلص من الوزن الزائدزوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لاعتناقه المذهب الشيعى

"مياه الفيوم": محاولات للعبث بالخطوط لإفشال نظام المناوبة وإثارة البلبلة

   -  

قال اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، إن عمال الصيانة داخل مركز إطسا أثناء مرورهم على بعض قرى الغرق التى تعمل بنظام المناوبة، من أجل التأكد من بدء عمل المناوبة والاطمئنان على مياه الشرب داخل منازل المواطنين، حيث فوجئ فريق الصيانة بوجود 6 شكاير رمال داخل أحد المحابس بقرية الغرق بمركز إطسا والمتحكمة فى نظام المناوبة. 

وأضاف، أن هناك أيادى خفية تحاول العبث بخطوط مياه الشرب والمحابس من أجل إفشال نظام المناوبة لإثارة البلبلة والفتن بين المواطنين وإثارة الرأى العام عن طريق غلق المحابس وإعاقة فرق الصيانة وعمال الشبكات عن عملهم فى تطبيق نظام المناوبات. 

وأكد "درة"، أن هناك فرقًا من المتابعة الميدانية ستقوم بالتواجد بصفة مستمرة بقرى المناوبة من أجل متابعة عمل سير المناوبة، ومتابعة أى تعديات على خطوط ومحابس مياه الشرب من جانب المواطنين بجانب الاطمئنان على وصول مياه الشرب لكل منزل داخل قرى وعزب المناوبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة