قصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيدهشام السيد أفضل لاعب بمونديال ناشئي اليد.. وثنائي مصر بمنتخب البطولةالجهاز الفني لناشئي اليد.. حكاية كُتبت حروفها الأولى قبل ربع قرننشرة الحوادث المسائية.. ذبح طفل وقتل تاجر واختطاف سائق6 قوافل علاجية مجانية بالقرى الأكثر احتياجا في الدقهلية سبتمبر المقبلتعرف على اثنين من علماء جامعة المنصورة كرمهما الرئيس السيسي بعيد العلموالد أحد المُكرمين في عيد العلم: "فخور بأبني.. وولادي كلهم فدا مصر"مجدي أبو المجد.. رجل من ذهبالإفتاء عن تربية القطط في المنزل: "لو هتسرفوا في أكلها يبقى بلاش أحسن"مصرع نجار بعد إصابته بطلق ناري في حفل زفاف بالخانكةفيديو.. "الإفتاء": الصلاة في مساجد الأضرحة .. "مستحبة"مايا مرسي تقدم واجب العزاء في حفيد سيد مكاوي"الإفتاء": يجوز أداء الصلاة بمساجد الشيعة .. "المهم يكون المكان طاهر"والدة حسن وليد لاعب منتخب اليد لـ"الوطن": اللعبة أهم حاجة في حياتهمحافظ الغربية : توفير أكثر من 18 ألف فرصة عمل بالقطاع الخاص خلال 10 أشهرأطباء يحذرون من المانجو: الإفراط فيها يهددك بحصوات الكلىرئيس "المصريين" مهنئا منتخب ناشئي اليد: "إنجاز تاريخي"برلماني عن الفوز بكأس العالم: منتخب الناشئين رسم البسمة على وجوه المصريين

نادر شوقى: رضا شحاتة يقود الجونة أمام الزمالك بـ"البدلاء"

   -  

أكد نادر شوقى مسئول التعاقدات بنادى الجونة، أن المدير الفنى الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، لن يقود الفريق الساحلى فى مواجهة الزمالك المقرر لها فى الثامنة مساء غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز، إلا إنه سيكتفى بمشاهدة المباراة من المدرجات.

أضاف نادر شوقى فى تصريحاته لقناة "تايم سبورت" أن رضا شحاتة المدرب العام للجونة، سيقود الفريق فنيًا من أرض الملعب خلال مواجهة الفارس الأبيض، موضحًا أن هناك اتجاه قوى لخوض اللقاء بالبدلاء التى لم تشارك بشكل أساسي خلال الموسم.
 
ويسعى الجهاز الفني للجونة للدفع بالعناصر التي لم تظهر بشكل أساسي طوال الموسم لمنحهم الفرصة لإظهار مستواهم أمام الصربي نيبوشا، فيما تتجه النية لإراحة بعض العناصر الأساسية وفي مقدمتهم المعارين من النادي الأهلي، وهم أحمد ياسر ريان، وأحمد حمدي، وعمر رضوان، وأكرم توفيق، ومحمود الجزار.

تابع نادر شوقى حديثه مؤكدًا إن حسام غالى دوره مدير للكرة فقط، وليس له شأن بالأمور الفنية.

ويحتل الجونة المركز 15 فى الدورى برصيد 37 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطة، ولا بديل أمامه إلا الفوز فى الثلاث مواجهات المتبقية أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى من أجل التتويج بلقب الدورى هذا الموسم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة