موجز السوشيال ميديا.. حسن حسني يتصدر تويتر بعد نحت تمثال له.. محمود كهربا يكشف عن موعد أول مباراة له في الدوري البرتغالي.. غادة عبدالرازق تتألق في أحدأبو العينين: التيكاد أهم مؤتمر لـ العلاقات الأفريقية مع اليابان ..صورمحمد أبو العينين يشيد بجهود الرئيس السيسي: حل جميع مشاكل المستثمرين اليابانيين ..صورمحمد أبو العينين: الاستثمارات بين مصر واليابان ارتفعت منذ قدوم السفير مساكى نوكىآخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| طلاق مطربة ورقص الهضبة ودينا الشربيني وتمثال حسن حسني يثير الجدلمواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالةبرلمانيون: تطبيق مبادرة دراجة لكل مواطن يحتاج لبيئة مرورية خاصةسفير مصر بكوريا الجنوبية يشارك كضيف شرف بالحفل الترويجي لأوبرا عايدةالإمام الطيب يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصيالأحد.. مناقشة " موستار" بصالون سالميناالإثنين..الصحفيين تعقد ورشة «الصحفي السيناريست»رغم نفى «الصحة».. مستشفيات تحصل رسوما من مرضى قوائم الانتظار

رغم التوقيع فى تركيا.. وسطاء يتدخلون لإقناع كهربا بالاعتذار والعودة للزمالك

   -  

يسعى بعض الوسطاء من نجوم الزمالك القدامى، لإقناع محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق، بالعدول عن فكرة الانضمام لأحد أندية الدورى التركى خلال فترة الانتقالات الحالية، والعودة إلى أحضان القلعة البيضاء من جديد.

وكان مصدر مقرب من كهربا، أكد أن اللاعب وقع بالفعل على عقود انضمامه لأحد أندية الدورى التركى بعد التوصل لاتفاق حول قيمة الشرط الجزائى التى ستذكر فى العقد، خاصة وأن تلك القيمة كانت سبب تعطيل توقيعه لنادى دينزلى سبور التركى.

ورغم الأنباء التى وردت حول توقيع اللاعب لأحد أندية الدورى التركى، إلا أن بعض نجوم الزمالك القدامى تواصلوا مع كهربا وحذروه من الاستمرار فى هذا الطريق، والدخول فى عداء دائم مع مسئولى القلعة البيضاء، موجهين له النصيحة بعدم تفعيل توقيعه لأحد أندية الدورى التركى والعودة إلى القاهرة لعقد جلسة صلح مع المسئولين والاعتذار عما بدر منه، ومن ثم التوصل لاتفاق يُرضى جميع الأطراف، وهو الأمر الذى يدرسه اللاعب بجدية فى الوقت الحالى.

وكانت أزمة كهربا مع الزمالك بدأت بسبب رفض الإدارة البيضاء رفع المقابل المال في عقده ومعاملته ضمن لاعبى الفئة الأولى بالقلعة البيضاء، رغم الوعود التى حصل عليها اللاعب، وتأكيدات الإدارة على ترضيته ماليا بنهاية الموسم الحالى، وهو ما لم يحدث، ليعلن اللاعب تمرده ويختار الرحيل من الباب الخلفي عن ناديه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة