محافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصويرالمقاولون يواجه ديروط والزيد الإماراتي وديا.. اليومقرأت لك.. "ماذا لو؟" إجابات علمية على أسئلة افتراضيةالزراعة: خسرنا 87014 فدانا خلال 8 أعوام بسبب 1.9 مليون حالة تعدٍ على أرض خصبةالتحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيينتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات سرقة 105 ألف جنيه من سيارة بالتجمعالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة بالوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة

"التخطيط" فى شوارع 7 محافظات للتعريف باستراتيجية الدولة للتنمية لمدة شهرين

-  

قالت الدكتورة هويدا بركات رئيس وحدة التنمية المستدامة بوزارة التخطيط، إنه جار الاستعداد للنزول إلى 7 محافظات على مدار الشهرين المقبلين، لتعريف المواطنين بإستراتيجية الدولة للتنمية المستدامة: رؤية مصر 2030، والتى أُطلق الحوار المجتمعى على تحديثها منذ أبريل الماضى.

وأضافت "بركات" فى تصريح ل"اليوم السابع"، أن المحافظات المستهدف النزول إليها هى محافظات ممثلة لأقاليم مصر، حتى نتمكن من خلالها الوصول لأكبر نسبة من المواطنين الممثلين للجمهورية، مشيرة إلى أن تلك المحافظات تتمثل فى محافظة: "الإسكندرية، بورسعيد، السويس، المنيا، الأقصر، المنوفية، الغرببة".

وأوضحت رئيس وحدة التنمية المستدامة بوزارة التخطيط، أن النزول إلى تلك المحافظات سيتم من خلال تنظيم لقاءات مباشرة مع المواطنين فى الشوارع، حيث سيتم عمل مخيمات لتعريف المواطنين بالتنمية المستدامة والاستماع لاقتراحتهم حول تحديثها.

وأكدت الدكتورة هويدا بركات، أن التنمية المستدامة هى إستراتيجية دولة، والدولة لا تعنى الحكومة فقط، وإنما تعنى الحكومة والشعب والمجتمع المدنى والقطاع الخاص وكل فئات المجتمع، لافتة إلى أنه سيتم إطلاق إستراتيجية التنمية المستدامة فى ثوبها الجديد بعد انتهاء الحوار المجتمعى على تحديثها، خلال شهر أكتوبر المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة