بيطرى أسوان يطلق حملة تحصينات ضد البروسيلا 25 أغسطس الجارىمحافظ أسوان: المحافظة فازت بـ3 مراكز على مستوى الجمهورية فى جودة التعليممحافظ كفرالشيخ يفتتح مشروعات خدمية وتنموية بمركز بيلا بقيمة 100 مليون جنيهأوقاف الإسكندرية: وصول أول دفعة من صكوك الأضحية اليوممحافظ البحر الأحمر : إطلاق اسماء شخصيات وطنية وعامة على شوارع المحافظةاضبط مخالفة.. سور مدرسة المصريين الثانوى بشبرا الخيمة جراج لسيارات الأهالىموجز السوشيال ميديا.. حسن حسني يتصدر تويتر بعد نحت تمثال له.. محمود كهربا يكشف عن موعد أول مباراة له في الدوري البرتغالي.. غادة عبدالرازق تتألق في أحدأبو العينين: التيكاد أهم مؤتمر لـ العلاقات الأفريقية مع اليابان ..صورمحمد أبو العينين يشيد بجهود الرئيس السيسي: حل جميع مشاكل المستثمرين اليابانيين ..صورمحمد أبو العينين: الاستثمارات بين مصر واليابان ارتفعت منذ قدوم السفير مساكى نوكىآخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| طلاق مطربة ورقص الهضبة ودينا الشربيني وتمثال حسن حسني يثير الجدلمواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالة

بخلاف آلام الجانب الأيمن.. 11 علامة تكشف إصابتك بالزائدة الدودية

   -  
بخلاف آلام الجانب الأيمن.. 11 علامة تكشف إصابتك با

كتبت - حسناء الشيمي:

يفتقد بعض الأشخاص القدرة على التفرقة بين التهاب الزائدة الدودية، وانتفاخ القولون، والتهاب المبايض، خاصةً عند الشعور بآلامٍ شديدة بالجانب الأيمن، ولكن هناك أعراض أخرى قد تنذر المصاب به بخطر الإصابة بالمرض الأول.

أعراض التهاب الزائدة الدودية

يقول الدكتور محمد نبيل، أستاذ الكبد والجهاز الهضمي بكلية طب قصر العيني، إن هناك العديد من الأعراض، التي تشير إلى الإصابة بالتهاب الزائدة الدودية، ومنها:

للمزيد عن بخلاف آلام الجانب الأيمن.. 11 علامة تكشف إصابتك بالزائدة الدودية..اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى