مواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالةبرلمانيون: تطبيق مبادرة دراجة لكل مواطن يحتاج لبيئة مرورية خاصةسفير مصر بكوريا الجنوبية يشارك كضيف شرف بالحفل الترويجي لأوبرا عايدةالإمام الطيب يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصيالأحد.. مناقشة " موستار" بصالون سالميناالإثنين..الصحفيين تعقد ورشة «الصحفي السيناريست»رغم نفى «الصحة».. مستشفيات تحصل رسوما من مرضى قوائم الانتظاراليوم.. انطلاق مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةبالدرجات.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة طقس اليومكالمستجير من الرمضاء بالنار.. برشلونة يلهث وراء نيمار الزجاجي رغم تجربته المريرة مع ديمبليتركي آل الشيخ يعلن عن مسابقات رياضية وفنية لجمهوره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعيفريدة عثمان تحرز فضية 100 متر حرة بالألعاب الإفريقيةنور عبد السلام تحصد فضية تحت 49 كجم للتايكوندومدرب الزمالك يعد حفني بالمشاركة خلال المباريات المقبلة"الشباب والرياضة" تنظم المعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية والصحةلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها بالاجتماع مع مندوب "فيفا"خليل حجي لـ في الجول: لا أعلم من لقبني بـ"نيمار".. والإسماعيلي لم يبلغني بشيء يخص مستقبليجمال محمد علي: لم نناقش ملف مدرب المنتخب خلال الاجتماع الأول لاتحاد الكرةإنييستا قبل لقاء توريس الأخير: الأمر غريب لكنني سعيد.. ومن الأفضل فوزنا بالمواجهة

شاهد.. عصام الحضري يوجه رسالة لمدبولي وصبحي عقب واقعة رياض محرز

   -  
رياض محرز ومدبولي وأشرف صبحي

حرص عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر السابق، على توجيه رسالة لمصطفي مدبولي رئيس الوزراء وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقب ما ورد من رياض محزر لاعب منتخب الجزائر الذي توج بالأمس ببطولة كأس

أمم أفريقيا.

ونشر عصام الحضري عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير "انستجرام" صورة تضم صبحي ومدبولي قائلاً:" شكرًا ليكم مصر أكبر وأقوى من أي حد".

وكان توج بالأمس منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الأفريقية عقب التغلب على السنغال بهدف دون رد في البطولة التي تستضيفها مصر.

ويأتي ذلك بعد تجاهل محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الانجليزي مصافحة رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، ووزير الرياضة المصري أشرف صبحي خلال تسلمه لكأس البطولة القارية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة