إدخال جثة فلسطيني إلى قطاع غزة بعد وفاته في البوسنة والهرسكشعبة الأحذية: تخفيضات على أحذية والشنط المدرسية 30-50% فى معرض أهلا مدارساليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنينفيديو.. غواصات روسية تطلق صواريخ باليستية فى بحر بارنتساليوم.. عودة 573 حاجا من أعضاء الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطناليوم.. سادس ندوات ملتقى كبار العلماء للطلاب الوافدينمصر تتفوق ب 75 ميدالية وتصدر دورة الألعاب الإفريقيةبيراميدز يخوض نصف نهائي كأس مصر 2 سبتمبر حال صعوده6 ملاعب تستضيف مباريات الدوري بحضور الجمهور .. تعرف عليهاالمقاولون يواجه فاركو والمتحدة ودياً في الجبل الأخضرالليلة ..الإنتاج الحربى يواجه بتروجت ودياً على ستاد المصانع الحربيةوفد فيفا يزور اتحاد الكرة شهريا لمتابعة عمل اللجنة الخماسيةمواجهة بين سفير نور والسيد البدوى حول «إسقاط العضوية وإدارة الوفد» (ملف)بسبب الانتخابات الرئاسية.. تغيير موعد انعقاد الدورة الجديدة لـ"قرطاج السينمائي"ديزني تكشف عن الموعد الرسمي لعرض فيلم " NOELLE"..فيديو وصور

شاهد.. كلام ستات يستعرض أغلى قطعة شوكولاتة فى العالم بـ 9000 دولار

   -  

قالت الفنانة ندى رحمى إن أغلى شوكولاته فى العالم صنعت من حشوة لخيوط الزعفران، والكمأة البيضاء، والفانيلا من مدغشقر ورقائق ذهبية صالحة للأكل من عيار 23، فكل قطعة منها مغطاة بالذهب، ويبلغ سعر القطعة 9000 دولار.

وأضافت ندى رحمى ، خلال برنامجها كلام ستات المذاع على قناة "on e"، الذى يقدمه كل من الإعلامية شيريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر وهيدى كرم، أن " الشوكولاتة أنوعها كتير جدا لا تعد ولا تحصى فيه الغالى والرخيص منها.. والشوكولاتة دى غالية غلاء فاحش والقطعة الواحدة منها 9000 دولار".

وعلقت الفنانة هيدى كرم قائلة : " لما هاكل ذهب هستفاد منها بأية .. والشوكولاتة دى نوع من أنواع الترف الزيادة".

وعلقت الفنانة نهال عنبر، قائلة :" طعمها هيبقى مختلف عن كل الشوكولاتة الى بنشتريها.. وممكن تقعد معايا من 3 لـ 4 أيام أكل فيها ".  

 وعرفت الشوكولاتة في البداية فى أمريكا الجنوبية حيث تنتشر أشجار الكاكاو، وذلك على شكل مشروب، ففى موقع أثري يعود إلى حضارة الأولمك قرابة ساحل ولاية فيراكروز فى المكسيك عثر على إناء يعود تاريخه إلى نحو 1750 سنة قبل الميلاد عليه نقوش تظهر كيفية تحضير الشوكولاتة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة