الحكومة: إطلاق برنامج ضخم لتحويل السيارات للعمل بالوقود المزدوجبعيدا عن علاء الدين.. صور نادرة للفنان العالمى مينا مسعودالكونجرس الأمريكى يزيح الستار عن الميدالية الذهبية للرئيس الراحل أنور الساداتالحكومة:صرف 20% من عائدات تقنين أراضى الدولة للإنفاق على رفع مستوى الخدماتالحكومة: الرئيس السيسى يكلف برفع كفاءة وتطوير الطرق بالمحافظاتالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بشأن قانون التأمينات والمعاشاتبسام راضى: الرئيس السيسى يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابىوزير الخارجية الأمريكى يكشف عن حزمة عقوبات جديدة ضد إيرانالنائب العام الجديد يقرر إنشاء 3 نيابات جديدة ويعيد هيكلة النيابة العامةشاهد كيف غيرت الدولة حياة سكان العشوائيات فى الأسمرات 3التجربة العاشرة.. أسامواه جيان ينضم إلى دوري السوبر الهنديكاسيميرو: لا يوجد أعذار للهزيمة بثلاثية من سان جيرمانالمصري: شروط إيهاب جلال لتدريب المنتخب مقنعة.. ولجنة الجبلاية تفتقد الاحترافيةسوبر في الجول – تنوع الهجمات وعزل الخصم.. أبرز نقاط قوة الزمالك مع ميتشوسوبر في الجول - 5 نقاط سيركز عليها فايلر مع الأهلي.. قوة الأطراف وكثافة الهجومفيديو في الجول – مجدي عبد العاطي يكون تشكيل أحلام أسوان إذا امتلك 100 مليونالمواطن التونسى.. إكسير الشباب!وزير العدل في زيارة مفاجئة لمجمع المحاكم والشهر العقاري ببورسعيدظريف يحذر واشنطن والرياض: الهجوم على طهران سيؤدي لـ"حرب شاملة"جهاز تنمية المشروعات ينظم معرضا لمكافحة الهجرة غير الشرعية

سوزان نجم الدين بعد تكريمها في لبنان: اهدي الجائزة لسوريا ومصر أم الدنيا

-  
سوزان نجم الدين - صورة أرشيفية

حصلت النجمة السورية سوزان نجم الدين من قبل مهرجان «الأفضل» في لبنان على جائزة أفضل ممثلة سورية عربية في ٢٠١٩ وذلك عن مشاركاتها في «ابن أصول» و«كلبش٣» وفيلم «حملة فرعون».

وأهدت سوزان نجم الدين التكريم إلى بلدها سوريا أثناء كلمتها بعد استلامها درع الجائزة في احتفاليه اقيمت بيروت أمس. وقالت سوزان نجم الدين إنه تهدي التكريم إلى بلدها الثاني الحبيب مصر واصفة أياها ب«أم الدنيا»، كما اهدت الجائزة لصناع الأعمال التي اشتركت فيها ووجهت الشكر لشركة سينرجي والمنتج تامر مرسي منتج مسلسلي «ابن أصول وكلبش٣».

كما وجهت الشكر للمنتج محمد السبكي منتج فيلم «حملة فرعون». وأضافت «سوزان»: «افتخر بهذه الجائزة التي جاءت بعد جهد وتعب كبير خلال الفترة الماضية، وأتوجه بالشكر للقائمين على مهرجان (الأفضل) على تلك الثقة التي منحت إياها وأسعدتني كثيرا، متمنية أن تحافظ على ثقة الجمهور ومحبتهم من خلال اختياراتها المقبلة من خلال تقديم اعمال مميزة وقوية لا تقل على سابقتها وان تحافظ عليها».

وعلى جانب آخر تواصل سوزان نجم الدين قراءة بعد الأعمال الفنيه المعروضة عليها سواء تليفزيونيا أو سينمائيا سواء في مصر أو الوطن العربي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة