عيد ميلاد أجمل ليدي.. زينة تحتفل مع صديقتها.. شاهديارا تبهر جمهورها بأغنية الهروبخارج المياه الإقليمية.. راغب علامة في رحلة صيد.. شاهد11 قرارا ومعلومة.. مهرجان الجونة السينمائي يعلن عن تفاصيل جديدة حول دورته الرابعةمدرب أحمال المنتخب السابق: الحضري استثنائي ومن الصعب تقييم محمد صلاح.. فيديومدرب الإسماعيلي السابق: إيجابيات عودة الدوري أكثر من السلبياتبعد بطولة أفريقيا.. الأهلي يتجه لبيع أليو بادجيبدون جمهور.. الجبلاية تكشف مصير استضافة مصر لمباريات دوري الأبطال.. فيديورجب بكار والمثلوثي يحسمان مصير حازم إمام مع الزمالك.. فيديوأول تعليق من وزير التموين بشأن العلامة التجارية الخاصة بنادِ القرن الإفريقيرجل يطالب ببطلان عقد زواجه بعد سنة من العشرة: "مريضة والعشرة بيننا مستحيلة"سيدة تطالب بإلزام زوجها بسداد 10 آلاف جنيه مصروفات جلسات تأهيلية لطفلهماالمؤشر نيكى يرتفع 1.02% فى بداية التعامل بطوكيوأحمد الزينى: تكلفة السولار تمثل 60% من تكاليف سيارات نقل البضائعخبير يطالب بتأسيس جمعية تأمين تعاونى لجمعيات التمويل متناهى الصغرفيروس الورم الحليمى البشرى يمكن أن يسبب سرطان البروستاتامش بس القهوة.. 4 مصادر خفية للكافيين منها مسكنات الألمسفير مصر في لاهاي: «العدل الدولية» لم تتطرق لمزاعم قطر المرفوضة من دول الرباعي العربيمتأثرة على الهواء.. مذيعة سي بي سي تروي واقعة فقدانها لشقيقتها غرقًا.. فيديوإتاحة خدمات الإسعاف من خلاله قريبًا.. أيسم صلاح: مليون و450 ألف مواطن يستفيدون من خدمات تطبيق صحة مصر

سوزان نجم الدين بعد تكريمها في لبنان: اهدي الجائزة لسوريا ومصر أم الدنيا

-  
سوزان نجم الدين - صورة أرشيفية

حصلت النجمة السورية سوزان نجم الدين من قبل مهرجان «الأفضل» في لبنان على جائزة أفضل ممثلة سورية عربية في ٢٠١٩ وذلك عن مشاركاتها في «ابن أصول» و«كلبش٣» وفيلم «حملة فرعون».

وأهدت سوزان نجم الدين التكريم إلى بلدها سوريا أثناء كلمتها بعد استلامها درع الجائزة في احتفاليه اقيمت بيروت أمس. وقالت سوزان نجم الدين إنه تهدي التكريم إلى بلدها الثاني الحبيب مصر واصفة أياها ب«أم الدنيا»، كما اهدت الجائزة لصناع الأعمال التي اشتركت فيها ووجهت الشكر لشركة سينرجي والمنتج تامر مرسي منتج مسلسلي «ابن أصول وكلبش٣».

كما وجهت الشكر للمنتج محمد السبكي منتج فيلم «حملة فرعون». وأضافت «سوزان»: «افتخر بهذه الجائزة التي جاءت بعد جهد وتعب كبير خلال الفترة الماضية، وأتوجه بالشكر للقائمين على مهرجان (الأفضل) على تلك الثقة التي منحت إياها وأسعدتني كثيرا، متمنية أن تحافظ على ثقة الجمهور ومحبتهم من خلال اختياراتها المقبلة من خلال تقديم اعمال مميزة وقوية لا تقل على سابقتها وان تحافظ عليها».

وعلى جانب آخر تواصل سوزان نجم الدين قراءة بعد الأعمال الفنيه المعروضة عليها سواء تليفزيونيا أو سينمائيا سواء في مصر أو الوطن العربي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة