اليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنينفيديو.. غواصات روسية تطلق صواريخ باليستية فى بحر بارنتساليوم.. عودة 573 حاجا من أعضاء الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطناليوم.. سادس ندوات ملتقى كبار العلماء للطلاب الوافدينمصر تتفوق ب 75 ميدالية وتصدر دورة الألعاب الإفريقيةبيراميدز يخوض نصف نهائي كأس مصر 2 سبتمبر حال صعوده6 ملاعب تستضيف مباريات الدوري بحضور الجمهور .. تعرف عليهاالمقاولون يواجه فاركو والمتحدة ودياً في الجبل الأخضرالليلة ..الإنتاج الحربى يواجه بتروجت ودياً على ستاد المصانع الحربيةوفد فيفا يزور اتحاد الكرة شهريا لمتابعة عمل اللجنة الخماسيةمواجهة بين سفير نور والسيد البدوى حول «إسقاط العضوية وإدارة الوفد» (ملف)بسبب الانتخابات الرئاسية.. تغيير موعد انعقاد الدورة الجديدة لـ"قرطاج السينمائي"ديزني تكشف عن الموعد الرسمي لعرض فيلم " NOELLE"..فيديو وصور"ترامب يصعد ضد بكين".. أمر بانسحاب الشركات الأمريكية من الصينمسؤول بحزب الله: سقوط طائرة إسرائيلية مسيرة وانفجار أخرى في الضواحي الجنوبية

سائق يعتدى بالضرب على نجل إسلام الشاطر داخل هاسيندا باى بالساحل الشمالى

   -  

شهدت قرية هاسيندا باى السياحية، بالساحل الشمالى، اعتداء سائق بالضرب المبرح على نجل الكابتن إسلام الشاطر، البالغ من العمر 10 سنوات، ما تسبب فى إحداث عدة إصابات بالغة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة بدأت مع ملاحظة رواد قرية هاسيندا باى اعتداء أحد الأشخاص على طفل داخل القرية، الأمر الذى تطور إلى اعتداء عنيف بالضرب المبرح على الطفل، وتسبب فى إصابته، وبدأ رواد القرية فى التجمع لإنقاذ الطفل من بين يديه.

رواد القرية اكتشفوا أن سائق وراء الاعتداء بالضرب على الطفل "سليم" والذى يبلغ من العمر 10 سنوات، وتبين أنه نجل الكابتن إسلام الشاطر، وعلى الفور تم إخطار قسم الشرطة، وتحرير محضر بالواقعة، كما تم تفريغ كاميرات القرية للوقوف على تفاصيل وأسباب الواقعة، وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة