بتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟

الآثار تحقق فى واقعة بصق زائر على مومياء سقنن رع فى المتحف المصرى

   -  

تداول عدد من الأشخاص على "فيس بوك" فيديو لأحد زوار المتحف المصرى بالتحرير، وهو يقوم بالبصق على مومياء "سقنن رع وذلك خلال قيامه بجولة داخل قاعة المومياوات .

وبدورنا تواصلنا مع وزارة الآثار للوقوف على مدى صحة الفيديو المنتشر، وقالت نيفين العارف، المستشار الإعلامى لوزارة الآثار، إنها قامت بتحرير مذكرة تم رفعها لوزير الآثار ، لفتح تحقيق فى الأمر فورًا ، حيث أن الفيديو يبين أن رجلا عربيا أو أجنبيا لم يتم تحديد جنسيته، قام بالبصق على المومياء.

وأفادت نيفين العارف، أن المذكرة تطالب بفتح تحقيق فورى نظرًا لأنه ممنوع منعا باتا التصوير داخل قاعة المومياوات حفاظًا على المومياوات المعروضة، كما أن التحقيق يهدف للتوصل لتاريخ تصوير هذا الفيديو وهل جرى مؤخرا أم منذ فترة زمنية طويلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة