دانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصادجبريل العبيدي: تدخل أردوغان في ليبيا غزو سافر ومستفزعلى عبد العال يستقبل رئيسة برلمان توجو (صور)اختصاصات المجلس المحلي للمحافظة في القانون الجديدبعد قليل.. قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعةالرئيس السيسي يصل إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة السبعريهام سعيد لأحمد حسن: "مامتك زي القمر.. لو خست هتبقى أحلى"مذكرة تفاهم لتدريب موظفي قسم الإرشاد بين القومى للإدارة والجامعة الأمريكيةتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليوم

المقاصة يعدد مكاسب ودية "المتحدة" استعداداً للموسم الجديد

   -  

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة  أن فريقه حقق العديد من  المكاسب  خلال ودية  فريق المتحدة والتي امتدت لثلاث أشواط، و فاز المقاصة بهدف نظيف .

و استطاع الجهاز الفني للفريق الفيومي  أن يختبر مجموعة كبيرة من اللاعبين، تمهيداً لاعداد التقرير النهائي بالراحلين والباقيين بين صفوف الفريق في الموسم الجديد حيث تضم قائمة المقاصة 32 لاعباً من بينهم خمس لاعبين أجانب.

كما أكد الجهاز الفني للمقاصة على اكتساب موهبة جديدة مثل اللاعب الناشئ عبدالله جمعة،   وأشرك  المقاصة  33 لاعبا في المباراة  للوقوف على مستوى جميع  اللاعبين  القدامى والصفقات الجديدة والعائدين من الاعارة وبعض اللاعبين الناشئين قبل الموسم الجديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة