ماسكات الزبادى للعناية بجمال ونضارة البشرةمافيش فى قلبهم رحمة ..القبض على زوجين بالبرتغال تركا طفلتيهما بجراج سياراتعشان خرجوا من غير مايعرفوا حد ..تحديد مكان سائحين مفقودين على جبل بإندونيسياالمذيعة أميرة نسيم ضيفة "كلام ستات" على ON E.. اليومارتفاع عدد الألمان المعتقلين في تركيا إلى 62 شخصا خلال 6 أشهرالرئيس الأمريكي يتوقع إجراء محادثات مثمرة مع نظرائه في "قمة السبع"أسعار الذهب اليوم السبت 24-8-2019 في مصرأسعار العملات اليوم السبت 24-8-2019 في مصرتدريبات جوية مشتركة بين الصين وباكستانسعر الدولار اليوم السبت 24-8-2019 في مصرالسكة الحديد توفر خدمة "واتس آب" لاستقبال شكاوى الركابالمرور يضبط 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزةبدء اللجنة الأولى لامتحان الدور الثانى للثانوية الأزهرية بالتاريخ والنحونقابة الزراعيين تكرم أوائل خريجى كليات الزراعة بالجامعات غدامدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالزمالك في افريقيا وليفربول ضد آرسنال.. تعرف على أبرز مباريات "السبت الناري"ليفربول أمام أرسنال.. صراع الصدارة والبحث عن الضربة الخامسة لصلاحتشكيل الزمالك المتوقع.. ميتشو يُجري 6 تغييرات أمام ديكاداها بدوري أبطال أفريقياالقبض على 410 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 25 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيام

حازم إمام لـ"تايم سبورت": الجزائر بطل عن جدارة..والسنغال لو لعبت 3 أيام لن تحرز أهداف

   -  

كشف حازم أمام نجم فريق الزمالك ومنتخب مصر السابق أن لاعبى المنتخب الجزائرى حققوا اللقب الافريقى  عن جدارة وأستحقاق بعد الاداء الجيد الذى ظهروا عليه خلال مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف حازم أمام خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة " تايم سبورت " أن لاعبى المنتخب السنغالى قدموا أداء سلبيا ولا يوجد أيجابية خلال الفرص التى أتيحت لهم خلال اللقاء أمام الجزائر فى المباراة النهائية ولو أستمر اللعب لمدة 3 أيام لن يتم أحراز أهداف ولم يستغل لاعبى أطوال القامة فى الكرات العرضية .

نجح منتخب الجزائر فى حصد لقب بطولة كأس أمم أفريقيا، بعد غياب 29 عاما، من أخر تتويج له فى نسخة 1990، عقب تغلبه على منتخب السنغال فى نهائي كأس الأمم الأفريقية، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب "القاهرة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة