المهرجان القومي للمسرح يوافق علي اعتذار عرض"السنافر"عروض مسرحية ودورات تدريبية بالمركز الثقافى بـ طنطاالأثنين.. مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 3 من مهرجان الجونة السينمائيالليلة.. إيمي سمير غانم ضيفة عمرو الليثي في "واحد من الناس"بعد وقف برنامجها.. ريهام سعيد تعتزل المجال الإعلامي والفنيمصر تقيم مزرعة نخيل شاسعة وتنافس في تصدير التمورمذكرة تفاهم بين المعهد القومي للإدارة والجامعة الأمريكية لتدريب موظفي الحكومة"يوم حاسم".. بنوك عامة وخاصة تجتمع غدًا لخفض الفائدة بعد قرار المركزيتدريبات صباحية لمستبعدي الزمالك من قائمة مواجهة ديكاداهاموعد مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي والقناة الناقلةالتشكيل المتوقع للزمالك أمام ديكاداها الصوماليريـال مدريد يلجأ لحارس برشلونة السابق تحسبًا لرحيل «نافاس»ميلان يقدم عرضًا جديدًا لأتلتيكو لإقناعه بالتخلي عن «كوريا»ظهير أرسنال على أعتاب الانتقال إلى ريـال سوسيدادشاهد.. استمرار الاحتجاجات في هونج كونجمدير معهد وردان: التعامل مع تكنولوجيا السكة الحديد كان هدفنا الأساسيتوافد زعماء وقادة الدول للمشاركة في قمة الدول السبع ..فيديوتعرف على أول فريق كرة قدم من قصار القامة في مصر ..فيديوأوكرانيا تحتفل بالذكرى الـ 28 لاستقلال البلاد .. فيديو9500 حريق بغابات الأمازون خلال أسبوع.. فيديو

انهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاص

   -  
شهدت منطقة الجمرك غرب محافظة الإسكندرية، مساء أمس الجمعة، انهيار عقارين قديمين، دون حدوث أي إصابات في الأرواح.

تلقت غرفة عمليات المحافظة، بلاغا من مسئولى حى الجمرك، برئاسة المهندسة سحر شعبان، رئيس الحى، يفيد بانهيار عقارين بنطاق الدائرة، مشغولين بالسكان، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة التنفيذية بالحى ورجال القسم، لمكان الواقعة، لإنقاذ قاطنى العقارين ومحاولة إخراجهم دون أي إصابات.

إصابة ثلاثة أشخاص في انهيار سقف حجرة بالإسكندرية

ومن جانبه أكدت المهندسة سحر شعبان رئيس الحى، أن العقارين كانا مشغولين بالسكان، يصل إلى ٩ أسر تقطن بداخل العقارين، مضيفة أن قاطني العقارين نجحوا في الخروج قبيل لحظة الانهيار، ما عدا ٤ أفراد، نجحت قوات الحماية المدنية في إنقاذهم وإنزالهم دون أي إصابات في الأرواح.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة