بيطرى أسوان يطلق حملة تحصينات ضد البروسيلا 25 أغسطس الجارىمحافظ أسوان: المحافظة فازت بـ3 مراكز على مستوى الجمهورية فى جودة التعليممحافظ كفرالشيخ يفتتح مشروعات خدمية وتنموية بمركز بيلا بقيمة 100 مليون جنيهأوقاف الإسكندرية: وصول أول دفعة من صكوك الأضحية اليوممحافظ البحر الأحمر : إطلاق اسماء شخصيات وطنية وعامة على شوارع المحافظةاضبط مخالفة.. سور مدرسة المصريين الثانوى بشبرا الخيمة جراج لسيارات الأهالىموجز السوشيال ميديا.. حسن حسني يتصدر تويتر بعد نحت تمثال له.. محمود كهربا يكشف عن موعد أول مباراة له في الدوري البرتغالي.. غادة عبدالرازق تتألق في أحدأبو العينين: التيكاد أهم مؤتمر لـ العلاقات الأفريقية مع اليابان ..صورمحمد أبو العينين يشيد بجهود الرئيس السيسي: حل جميع مشاكل المستثمرين اليابانيين ..صورمحمد أبو العينين: الاستثمارات بين مصر واليابان ارتفعت منذ قدوم السفير مساكى نوكىآخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| طلاق مطربة ورقص الهضبة ودينا الشربيني وتمثال حسن حسني يثير الجدلمواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالة

"ظلمنا الحمار".. أغرب جرائم فعلها البشر فى حقه حول العالم

   -  

عادة ما نشبه الأفراد الذين لا يفهمون بعض الأشياء السهلة والبسيطة بالحمار، وإظهار أنه كائن لا يفهم، ولكن على غير المعروف فإن الحمار حيوان ذكى، ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد بل يواجه العديد من الانتهاكات فى الفترة الأخيرة، فى العديد من دول العالم ، حيث يتم استغلاله. 

حمير وحشية مزيفة تثير الجدل فى إسبانيا

أثار حماريان وحشيان مزيفان فى إسبانيا جدلًا واسعا، حيث تم صبغهما بخطوط سوداء ليبدوا حمارين وحشيين فى حديقة حيوان بإسبانيا، مما أدى إلى قيام السلطات الإسبانية بالتحقيق فى الواقعة. 

وكشف الزوار الحماريين المزيفين وبأنهما ليسا بوحشيين، حيث لم يكن التخطيط الأسود بالدقة الكافية، فيما انتشرت صور الحيوانين بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعى، ليعلن مكتب الزراعة والتجارة فى المنطقة فتح تحقيق فى واقعة التزييف.

نفوق حمار يثير الجدل فى أمريكا حول الألعاب النارية

أثار موت حمار خلال احتفالات عيد الاستقلال الأمريكى فى الرابع من يوليو الجدل حول استخدام الألعاب النارية، حيث أشار صاحبه إلى أنه يظن أنه مات بنوبة قلبية نتيجة سماعه للأصوات الصاخبة، مما جعل عمدة المدينة يعمل مع المشرعين على وضع قوانين تحد من استخدامها لتأثيراتها على الحيوانات.

تعد أصوات الألعاب النارية التى تلحق الضرر بالحيوانات مشكلة معروفة في مدينة ميلتون، بولاية ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية، والتى بها العديد من المزارع ونوادى الفروسية. 

اليونان تواجه انتقادات حادة لمعاملة الحمير بقسوة 

اتهمت منظمة "بيتا" المدافعة عن حقوق الحيوان، السلطات اليونانية، بالتستر على ما وصفتها بالمعاملة "القاسية"، للحمير فى جزيرة سانتورينى السياحية، حيث يتم استخدامها فى نقل الأمتعة والسائحين على المنحدرات، وقالت "بيتا" إن السلطات منعتها من إظهار المعاملة السيئة للحمير فى الجزيرة السياحية البركانية الجميلة التى تجتذب ملايين السياح كل عام.

51586-الحمار
الحمير فى اليونان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة