درجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانىمنظومة التأمين الصحى × 55 يوما.. 8 إنجازات حققها المشروع لـ920 ألف مواطنمن له حق الاستئناف فى الأحكام الصادرة فى المخالفات؟ .. القانون يجيب"الفستق".. مُكون طبيعي فعال للتخلص من الوزن الزائدزوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لاعتناقه المذهب الشيعى

لو بتقع من الماسكرا.. وصفات طبيعية لتكثيف الرموش والحفاظ عليها

   -  

تهتم جميع الفتيات بجمال ومظهر إطلالاتهن باعتبارها أولوية أولى تحدد نظرة الكثيرين من حولهن لهن، لذا فهن الفئة الأكثر بحثاً وراء عالم الموضة وما يحمله لهن هذا العالم الواسع من تقاليع مختلفة تظهر فى كل عام، ولأن موضة تركيب الرموش هى موضة متصدرة خلال الفترة الاخيرة بين جيل الفتيات، نقدم لك اليوم وصفات طبيعية لتكثيف الرموش والحواجب فى المنزل للحصول على الاطلالة المطلوبة، دون الاضطرار إلى تركيب الرموش الصناعية، وذلك وفقاً لما ذكر على موقع "TMZ".

وصفة الصبار:

يحتوى الالوفيرا على الكثير من الفيتامينات التي تعزز من نمو الرموش بشكل كبير، لذا قومى بتطبيق جل الصبار على رموشك من خلال إتباع الخطوات التالية:

-استخدمى فرشة المسكرا بعد تنظيفها جيداً.

-وضعى جيل الصبار على الفرشاة، وطبقيها على رموشة، واتركيه على الرموش طوال فترة الليل.

-قومى بتقرار هذه العملية يومياً قبل النوم، وسوف تلاحظين الفرق فى الشهر الأول.

وصفة الشاى الأخضر:

-احضرى الشاى الاخضر، واتركيه يبرد، ثم ضعيه على قطعة من القطن، وضعيه على رموشك، فالكافيين والفلافونويد الموجود في الشاي الاخضر يساعدان على نمو الرموش بشكل كبير.

-قومى بتقرار هذه الوصفة ٣ مرات فى الاسبوع للحصول على النتائج المرغوبة.

الرموش (1)
الرموش (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة