المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

حسن شحاتة يعلق على طرح اسمه لتولي تدريب منتخب مصر

   -  
حسن شحاتة

كتب- علي البهجي:

أكد حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أنه لن يستطيع أن يتأخر عن مهمة تولى قيادة الفريق الوطني، بعد رحيل خافيير أجيري.

ورحل أجيري عن تدريب منتخب مصر، عقب توديع المنتخب لكأس الأمم الأفريقية من الدور الـ 16 على يد جنوب أفريقيا.

وقال شحاتة في تصريحات تلفزيونية:" لو في نصيب في تدريب منتخب مصر أكيد يبقى خير وبركة، وفرحان من طرح اسمي لتدرب الفريق الوطني".

وأضاف، أن حسن شحاتة لا يستطيع التأخر عن تدريب منتخب مصر، رغم أن المهمة ستكون صعبة في ظل أن التصفيات الأفريقية ستبدأ في شهر سبتمبر المقبل.

وتابع:" لن أقوم بتكوين فريق جديد، ولكن سأعمل على إضافة بعض اللاعبين على الجيل الحالي، وكل شيء سيحتاج لبعض الوقت لتعديل الأمور.

وأتم شحاتة تصريحات: كأس الأمم الأفريقية 2019 خرجت بشكل جيد أمام الجميع، وقدمنا صورة رائعة الجميع سيفتخر بذلك".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة