إنفوجراف.. الملامح العامة لقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهامطران كاثوليك أسوان يرسّم عددا من الشمامسة للخدمة في الغردقةنجوي هاشم: 5% من الصيدليات يديرها أشخاص غير مؤهلينالارصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليجمصر للطيران: 26 رحلة لإعادة 5700 حاج من الأرض المقدسة غدًاالأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36مطار بكين يحتفل بتسيير أولى رحلات الدريملاينر لمصر .. صوراهم الاخبار .. اعترافات قاتلة حماها.. كذب لاسارتي .. شوبير يهاجم محمد صلاح .. أول رسالة من إليسا لجمهورهاعيادات البعثة الطبية تستقبل 70414 حاجا مصرياعبد الله جمعة يوضح موقفه عند دخول صالح في شجار مع أحد لاعبي الزمالكعبد الله جمعة: لا مانع من كسر قدم صالح لو وجدته ينفرد بمرمى الزمالكاتحاد كرة اليد يشكر نظيره النيجيري على دعم النسور الصغار للفراعنةبالفيديو - استقبال جماهيري حاشد لفراعنة اليد أبطال العالمإزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوما

الأهلي يمطر شباك البلاستيك برباعية في البروفة الأخيرة قبل العودة للدوري

   -  
الأهلي

كتب- علي البهجي:

حقق الأهلي الفوز في مباراته الودية أمام البلاستيك بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في لقاء أقيم مساء اليوم الجمعة بملعب مختار التتش بالجزيرة.

وسجل أهداف الأهلي كل من المغربي أزارو هدفين، وصالح جمعة والهدف الرابع جاء عن طريق مروان محسن من ركلة جزاء

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب الأربعاء القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وتأتي مباراة البلاستيك الودية اليوم ضمن برنامج الإعداد للمرحلة المقبلة حيث خاض الفريق أربع وديات منذ انطلاق فترة الإعداد يوم 22 يونيو الجاري قبل ودية البلاستيك الخامسة اليوم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة