المرور يضبط 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزةبدء اللجنة الأولى لامتحان الدور الثانى للثانوية الأزهرية بالتاريخ والنحونقابة الزراعيين تكرم أوائل خريجى كليات الزراعة بالجامعات غدامدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالزمالك في افريقيا وليفربول ضد آرسنال.. تعرف على أبرز مباريات "السبت الناري"ليفربول أمام أرسنال.. صراع الصدارة والبحث عن الضربة الخامسة لصلاحتشكيل الزمالك المتوقع.. ميتشو يُجري 6 تغييرات أمام ديكاداها بدوري أبطال أفريقياالقبض على 410 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 25 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 119 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالإدارية العليا تنظر الطعون على حكم رسوم واردات خام الحديد.. اليومالأهلي يسابق الزمن لحسم ملف المدرب الأجنبيجهاز الإسماعيلى يستبعد تشكيلة ودية البلاستيك من مواجهة إنبى الليلةعاطف فاروق يكتب: رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد" بسبب دبلوم تربويمستشارك القانوني.. إجراءات ضمان الحق عند شراء سيارة عليها حظر بنكيقانونيون: رفع رسوم الزواج الثاني إلى 50 ألف جنيه يفتح الباب أمام التلاعبانتظام الحركة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزةمجازاة رئيس القطاع القانوني ومحام بـ"القاهرة للصوتيات والمرئيات"عصام المنشاوي: عقوبة لجان تأديب النيابة الإدارية خصم أجر 7 أيام فقطفيديو| أوكا وأورتيجا يطرحان "7 ريختر"

أبو تريكة يتغنى بالجزائر قبل نهائي كأس الأمم

   -  
محمد أبو تريكة

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أشاد محمد أبو تريكة، محلل قنوات بي إن سبورتس، بالمنتخب الجزائري ومشواره في النسخة الجارية من بطولة كأس الأمم التي تستضيفها مصر واصفًا إياه بـ "الأوروبي" وكذلك بمديره الفني جمال بلماضي.

ويلتقي منتخب الجزائري نظيره السنغالي في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة في نهائي كأس أمم أفريقيا.

وتابع أبو تريكة ـ خلال تحليله المباراة على فضائية بي إن سبورتس ـ :"النجم في الجزائر هو المجموعة جمال بلماضي نجح في خلق مجموعة متجانسة لديها روح عالية لم يُرشح أحد فريقه للنهائي عكس السنغال التي رشحها الكثير".

وأتم محلل قنوات بي إن حديثه قائلاً:"منتخب الجزائر من الأشياء القليلة التي أتفق عليها العرب فأدائه أجبر الجميع على احترامه وتشجيعه ليس فقط لأنه منتخبًا عربيًا بل لأنه يقدم كرة ممتعة بها كل مقاومات البطل والناس التي تتذوق كرة القدم ستُحب هذا الفريق وأتمنى أن يتوّج بالبطولة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة