دانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصادجبريل العبيدي: تدخل أردوغان في ليبيا غزو سافر ومستفزعلى عبد العال يستقبل رئيسة برلمان توجو (صور)اختصاصات المجلس المحلي للمحافظة في القانون الجديدبعد قليل.. قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعةالرئيس السيسي يصل إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة السبعريهام سعيد لأحمد حسن: "مامتك زي القمر.. لو خست هتبقى أحلى"مذكرة تفاهم لتدريب موظفي قسم الإرشاد بين القومى للإدارة والجامعة الأمريكيةتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليوم

مباشر نهائي كأس أمم أفريقيا.. الجزائر 1 - 0 السنغال.. هدف مبكر

   -  
جانب من مباراة السنغال والجزائر

متابعة - محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة المنتخب الجزائري أمام منافسه السنغالي في اللقاء الذي يُقام على ملعب "ستاد القاهرة" في نهائي كأس الأمم الأفريقية والتي تقام بمصر 2019.

المنتخب الجزائري صعد للمباراة الختامية بعد الفوز على نيجيريا بنتيجة (2-1)، في المقابل فاز المنتخب السنغالي على منافسه التونسي بهدف دون رد.

تشكيل المنتخب الجزائري: رايس مبولحي، مهدي زفالي، جمال بلعمري، عيسى ميندي، رامي بن سبعيني، عدلان قديورة، إسماعيل بن ناصر، سفيان فيجولي، رياض محرز، يوسف بلايلي، بغداد بونجاح.

تشكيل المنتخب السنغالي: ألفريد جوميز، لامين جاساما، ساليف ساني، شيخ كوياتي، يوسف سابالي، بابا نداي، إدريسا جاي، هنري سافييت، إسماعيلا سار، ساديو ماني، مباي نيانج.

تفاصيل المباراة

وفي الدقيقة الثانية من بداية المباراة استطاع المهاجم بغداد بونجاح أن يسجل هدف مبكر لصالح المنتخب الجزائري بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ترتطم في قدم ساليف ساني وتتحول لهدف لتصبح النتيجة (1-0).

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة