المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

أبو تريكة ينتقد قرار "كاف".. ويصف زميله السابق بالأعظم في تاريخ أفريقيا

   -  
صامويل ايتو - تصوير: محمود بكار

كتب - هادي المدني:

انتقد محمد أبو تريكة لاعب المنتخب المصري السابق، اختيار صامويل إيتو لحمل كأس الأمم الأفريقية في المباراة النهائية، ورشح 3 أسماء مصرية كانت تستحق نيل هذا الشرف.

وقال أبو تريكة خلال ظهوره على قناة "بي ان سبورتس" الفضائية: "إيتو لاعب عظيم، لكن أفضل لاعب في تاريخ القارة الإفريقية هو أحمد حسن الذي فاز ببطولة أمم أفريقيا 4 مرات."

وتابع: "صامويل إيتو لاعب كبير لكن فاز بأمم إفريقيا كم مرة؟ وأنت على أرض مصر كان يجب يتواجد أحد أساطير كرة القدم المصرية لتقديم الكأس في المباراة النهائية."

ورشح أبو تريكة عدد من الأسماء، قائلًا: "هناك أحمد حسن، وهناك أحمد فتحي، وائل جمعة."

وأضاف: "تم اختياري من قبل عام 2015 من أجل حمل كأس الأمم الأفريقية، لكن في هذه النسخة كان يجب أن يقدم الكأس للملعب أحد أساطير كرة القدم المصرية."

وحمل صامويل إيتو كأس الأمم الأفريقية ليضعه على حافة ملعب المباراة قبل بداية نهائي أمم إفريقيا الذي يجمع السنغال والجزائر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة