جامعة قناة السويس تنظم المؤتمر الدولى الأول للكشافة الجويةمحافظ أسيوط : تكثيف الحملات الرقابية لرصد التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولةتنفيذ 203 حالة إزالة للتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالخانكة"التسليم المطلق لله" قافلة دعوية لأوقاف الفيوم بسنورسمحافظ الشرقية يكرم رحاب حمدى الفائزة بذهبية بطولة العالم البارالمبية لرفع الأثقالصحة الغربية: غلق 5 منشآت وتحرير 939 محضرا لمخالفة الاشتراطات الصحيةمحافظ الدقهلية يأمر بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين الأراضى وتكثيف الاعلان للمواطنينمحافظ دمياط تشارك فى جلسات الحوار الإندونيسى الافريقى للبنية التحتية بمدينة بالىالمحكمة الإدارية بالشرقية تنتصر للعمالة المؤقتة وتصدر قرار تعيين 2500 عاملوفد إيطالى يزور المعالم السياحية والأثرية بالمنيا‬إنفوجراف.. الملامح العامة لقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهامطران كاثوليك أسوان يرسّم عددا من الشمامسة للخدمة في الغردقةنجوي هاشم: 5% من الصيدليات يديرها أشخاص غير مؤهلينالارصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليجمصر للطيران: 26 رحلة لإعادة 5700 حاج من الأرض المقدسة غدًاالأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36مطار بكين يحتفل بتسيير أولى رحلات الدريملاينر لمصر .. صوراهم الاخبار .. اعترافات قاتلة حماها.. كذب لاسارتي .. شوبير يهاجم محمد صلاح .. أول رسالة من إليسا لجمهورهاعيادات البعثة الطبية تستقبل 70414 حاجا مصريا

مطربون يتسابقون على الغناء باللهجة الصعيدية 2019.. تعرف عليهم

-  

يبدأ عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي المنافسة على اللون الصعيدي فى موضة جديدة يتسابق على تقديمها المطربون لأول مرة، حيث بدأ عدد كبير من النجوم التحضير لأغنيات جديدة باللهجة الصعيدي وبعد الأخرى طرح مؤخرا هذه نوعية من الأغانى، كنوع من التجديد عن التميز والاختلاف لجذب الجمهور، بينهم محمد محيى، وتامر حسنى، وأصالة، وشيرين عبد الوهاب، ولطيفة.

محمد محيى :

انتهى المطرب محمد محيى من تسجيل أغنية صعيدية تحمل اسم مبدئى "هربت" ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه الصيف المقبل، من كلمات هانى رجب وتوزيع محمد العشى والحان مديح محسن،  ويقدمها محيى بشكل مختلف وجديد عليه عن أعماله السابقة وتدور قصتها حول فتاة يتم إرغامها على الجواز، وتقع فى حيرة الإختيار.

تامر حسنى:

انتهى النجم تامر حسنى من تسجيل أغنية بلهجة صعيدية تحمل عنوان "اللي يجاور السعيد" حيث كانت من المفترض أن يتم طرحها ضمن أغاني ألبومه، والأغنيةمن كلمات صابر كمال، ألحان شريف بدر، توزيع توما.

أصالة:

طرحت المطربة أصالة كليب أغنيتها الجديدة  "بنت أكابر" من ضمن ألبومها الجديد، والتى تغنى باللهجة الصعيدية لأول مرة، والأغنية من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي وتم تصويرها في مدينة الفيوم.

شيرين عبد الوهاب:

كما أيضا طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب أغنية "أبو الرجالة" باللهجة الصعيدية لأول مرة، والأغنية ضمن ألبومها " نساي"، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع خالد عز.

لطيفة:

تستعد  المطربة التونسية لطيفة لطرح أغنية جديدة باللهجة الصعيدية، لأول مرة، بعد نجاح تجربتها فى الغناء الشعبى مع الفنان أحمد شيبه.

محمد محيى
تامر حسنى
أصالة
شيرين عبد الوهاب
لطيفة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة