النفط ينخفض بفعل مخاوف اقتصادية بعد ارتفاع مخزون الوقود الأمريكيسعر الدولار اليوم الخميس 22 -8 - 2019 في البنوك الحكومية والخاصة"التخطيط": 5.23 مليار جنيه استثمارات حكومية لتنمية شمال وجنوب سيناء| انفوجراف31.2 مليار جنيه استثمارات حكومية لتنمية محافظات الصعيد| إنفوجرافسامح حسين عن علاقته بالسوشيال ميديا: مش بحب التفاهة.. فيديوبعد مرضها بضغط العين.. كفيفة تقهر الظلام وتحقق حلمها الإذاعي .. فيديوزيادة الرطوبة 20 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل الموجة الحارة.. فيديوباحث: الاقتصاد المصري ضمن أعلى معدلات النمو عام 2027.. فيديومسؤول بالمسرح القومى: العروض متاحة للجمهور مجانا فى هذه الأوقات.. فيديوروتانا تطرح برومو ألبوم أصالة الجديد.. في قربكمحمد رمضان يجري بروفاته النهائية لحفل غدا.. صورخالد الصاوي ينفعل على أحد متابعيه ويهدده.. تعرف على السببميتشو يدرس إجراء تعديلات على تشكيل الزمالك أمام بطل الصومالالزمالك يفتح خطوط اتصال مع خبير لوائح للرد على وصول البطاقة الدولية لـ"كهربا"تعرف على عروض البيت الفنى للمسرح.. حمام الست والمتفائل الأبرزالتعليم العالى: انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق السبت المقبل بحد أدنى 50%التعليم تضبط المسئولين عن تصوير امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية دور ثانالفريق أسامة ربيع: عبور 52 سفينة قناة السويس بحمولة 3.7 مليون طنعودة 6300 حاجا من الأراضى المقدسة على الجسر الجوى لمصر للطيرانبدء اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة توافر السلع والخدمات للمواطنين

أول رد فعل من لندن على احتجاز طهران ناقلة نفط بريطانية

   -  
أرشيفية

القاهرة – مصراوي:

أكدت المتحدث باسم وزارة الصحة البريطانية، أن بلاده تتحرى صحة المعلومات الواردة حول زعم إيران احتجاز ناقلة نفط تابعة للمملكة المتحدة في مضيق هرمز، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة رويترز.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني، احتجاز ناقلة نفط بريطانية، في مضيق هرمز بالخليج العربي.

وكانت بريطانيا احتجزت ناقلة نفط إيرانية، منذ أيام، في جبل طارق، بسبب تهريب الوقود إلى سوريا، وهو ما يتنافى مع العقوبات الدولية.

وأكدت إيران أنها سترد بالمثل على احتجاز ناقلة النفط الإيرانية، حال لم تفرج عنها السلطات البريطانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة